اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

حقيقة وفاة محمد عبدالسلام الناطق الرسمي لـ “انصار الله”

X

ماهي صحة الأخبار حول وفاة محمد عبدالسلام الناطق الرسمي للحوثيين “انصار الله” حيث قالت بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك بعض المواقع الإخبارية اليمنية.

تناقلت بعض المواقع الإخبارية اليمنية “المشهد اليمني” خبر يتحدث عن مقتل محمد عبدالسلام في مسقط عاصمة سلطنة عُمان وذلك بعد ان تعرض لحادث سير ادى إلى وفاته.

ونشر المشهد من خلال خبر له اليوم بشكل خاص أن المتحدث الرسمي محمد عبدالسلام قد توفى وذلك بسبب تعرضه لحادث سير في مسقط من قبل سائق شاحنة باكستاني ادى إلى إنهاء حياته.

وفاة محمد عبدالسلام

ولم تشر الأخبار عن صحة تلك الأخبار ولم يتم ورد أي مصدر رسمي او صفحة رسمية نشر ذلك الخبر من قبل تلك المواقع الإلكترونية الإخبارية.

وكانت صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تويتر قد نشرت خبر تحدث قبل يومين وتحديداً في 4 أبريل من الشهر الحالي أنه قد توفى في سلطنة عمان وهو الذي تم نفيه من خلال منشورات لـ محمد عبد السلام عبر حسابه على تويتر.

هذا وكان العديد من الأخبار خلال الفترة السابقة تحدثت هي الأخرى عن مقتل بعض القيادات في صنعاء وهو الذي تم نفيها حينها بشكل قاطع بعد الظهور في الإحتفالات وكذلك المؤتمرات الصحفية.

وخلال البحث عن الحقيقة لم يتم ورد أي تفاصيل وكذلك الصحة من تلك الأخبار وماتم نشره عبارة عن شائعة لا صحة لها من الحقيقة وتم الإفادة لتلك المواقع من خلال بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي الغير رسمية.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى