اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

برلمان شعيب 2020 موعد التصويت في البرنامج

برلمان شعيب 2020 موعد التصويت في البرنامج

كشف موقع برلمان شعيب 2020 عن فتح باب التصويت للمرشحين في انتخابات برلمان شعيب عن العام الجاري يوم الثلاثاء الموافق السابع من ابريل 2020، وبمشاركة شباب مبدعين من مختلف الدول العربية، ويعتبر برنامج شعيب هو برنامج مجتمعي حقوقي تفاعلي، وتستند فكرته على تشكيل برلمان شعبي منتخب من قبل الجمهور، حيث يناقش البرنامج هموم ومشاكل المنطقة العربية.

برلمان شعيب 2020 موعد التصويت في البرنامج

يعتبر برنامج شعيب من أبرز البرامج المهمة في الوطن العربي، ويتكون من 16 حلقة تكون مدة كل منها نصف ساعة بحد أقصى، ويتم بحضور مراسل مضيف يرافق جلسات البرلمان، ومناقشة جلسات برلمان شعيب الموضوعات المرفوعة المعتمدة من قبل لجان البرلمان، هذه الموضوع تعني غالباً بقضايا اجتماعية تهم الشباب العربي.

برلمان شعيب 2020

هذا ويتكون برلمان شعيب من 12 عضو يتم إنتخابهم من قبل الجمهور سنوياً، إضافة لرئيس البرلمان شعيب، ويتم إنتخاب الأعضاء بشكل سنوي ولا يقيد العضو أو المترشح بعدد مرات الترشح مجدداً لعضوية البرلمان، وتكون مدة الفترة البرلمانية سنة ميلادية واحدة، وهي موزعة على 16 جلسة، ويترأس شعيب البرلمان أربعة فترات متتالية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *