اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

صور دعاء للمريض بالشفاء  2024 العاجل

صور دعاء للمريض بالشفاء  2024 العاجل

صور دعاء للمريض بالشفاء من الأدعية المتداولة ومن خلال تلك الصور نضع لكم عبر موقعنا بعض من الصور التي تحتوي على بعض تلك الأدعية المأثورة من الكتاب والسنة والتي تحتوى على تلك الأدعية.

من الأدعية التي يبحث عليها الكثيرون حول العالم لتبادل الصور من خلال مواقع التواصل الإجتماعية والتطبيقات من خلال الفيس بوك وكذلك الواتس اب وغيرها من التطبيقات أثناء إصابة اخ او صديق او اب او ام او زوجه وحبيبه وغيرها من الأقارب التي يمكن ان يتم ارسال لهم تلك الصور.

الصور ليست مقتصرة على شخص بعينه وإنما يمكن ان يتم ارسالها بشكل خاص او بشكل عام إلى اي شخص تريد ان ترسل له الصورة وعليها دعاء بالشفاء في حال انه كان يعاني من مرض لا سمح الله.

دعاء للمريض مكتوبة 2024

حين تكون بجوار المريض وأنت بجواره يعد من الأمور التي تحسن الحالة النفسية للمريض وتفتح له طاقة الأمل والنور في الشفاء بإذن الله وترفع روحه المعنوية إلى أعلى الدرجات، واليك افضل دعاء للمريض

 

لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلا بالله.

اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجلًا، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

اللهم اكفه بركنك الذى لا يرام، واحفظه بعزّك الذي لا يُضام، واكلأه في الليل وفي النهار. اللهم ربّ الناس، ملك الناس، أذهب البأس، واشفِ أنت الشافي، شفاءً لا يغادر سقمًا. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير. أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك. ربّ إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين.

صور دعاء للمريض بالشفاء

صور دعاء للمريض بالشفاء
اللهم رب الناس للمريض صور ودعاء
صور دعاء للمريض بالشفاء
اللهم اشف مرضانا
صور دعاء للمريض بالشفاء
اية قرآنية
صور دعاء للمريض بالشفاء
اللهم انا نسأل العافية

تلك كانت بعض الصور الخاصة بالدعاء للشفاء وكنا وضعنا أعلاه بعض الادعية للشفاء مكتوبة لمن اراد ان يرسلها برسالة خاصة او رسالة واتس اب او منشور عبر مواقع التواصل الإجتماعية.

نسأل الله لنا ولكم الشفاء والعافية والعفو واللطف وأن يبعد عنا وعنكم اي مكروه والحمدلله على قضاء الله وقدره.

تابع ايضاً:

دعاء رمضان اليوم الثاني

كم عدد ايام شهر مارس

تهنئة رسائل السنة الجديدة

تكبيرات العيد

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *