حجب وكالة الأناضول بـ سبب نشر شائعات ضد المملكة

حجب وكالة الأناضول التركية والناطقة باللغة العربية في المملكة العربية السعودية وذلك بعد مطالبات من قبل النشطاء من هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات بحجب تلك المواقع بعد نشرها بعض الأخبار والشائعات عبر صفحاتها ضد المملكة.

تفاعل الكثيرون اليوم من رواد مواقع التواصل الإجتماعية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر خبر حجب وكالة الاناضول التركية والحديث عن حجب المواقع الإلكترونية والتي تسيء إلى المملكة العربية السعودية إلى جانب العديد من المواقع الأخرى التي تم حجبها سابقاً كما هو في موقع الجزيرة وغيرها.

حجب وكالة الأناضول

حجب وكالة الأناضول بـ سبب نشر شائعات ضد المملكة

ظهور صفحة خطاء اثناء تصفح موقع الاناضول التركي وظهرت رسالة للزوار والمتابعين للموقع والزائرين من خلال صفحات الموقع والتي يتم نشر الأخبار عبر الفيس بوك وتويتر برسالة مفادها:

فشل الاتصال الآمن

 

حدث خطأ أثناء الاتصال ب‍ www.aa.com.tr. ‏PR_CONNECT_RESET_ERROR

 

لا يمكن عرض الصفحة التي تحاول زيارتها لعدم إمكانية الاستيثاق من البيانات المستقبلة.

من فضلك اتصل بمالكي الموقع لإعلامهم بهذه المشكلة.

 

هذا وكانت هناك العديد من الطلبات من قبل النشطاء تحت هاشتاق بإسم حجب المواقع التركية ومن خلال الهاشتاق كانت هناك العديد من التغريدات التي تُظهر بعض المنشورات الإخبارية عبر صفحات الأناضول والتي تسببت في إستياء العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مطالبين بإيقاف وحجب تلك الصفحات.

ردود افعال بعد حظر موقع الأناضول

اما حول ردود الأفعال فنضع لكم بعضاً من تلك الردود التي تم تداولها اليوم بشكل كبير ونضع لكم بعضاً منها من خلال الصفحات الرسمية.

وكنا قد نشرنا في مقال سابق تحدث عن هاشتاق يتحدث حول حجب المواقع التركية  والذي تصدر الترند خلال تلك الفترة ومطالبات كبيرة من قبل النشطاء والصحفيين للجهات المختصة بإيقاف وحجب تلك المواقع وهو ماتم فعلاً كما تحدث الكثيرون عبر حساباتهم عبر تويتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل