اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مشاهدة مسلسل مامجي الحلقة

مشاهدة مسلسل مامجي الحلقة

مسلسل مامجي الحلقة 1 الأولى الأن يتم بثها من خلال تطبيق شاد في بي حيث كان من المتوقع لدى العديد ان يتم بثها من خلال قنوات الإم بي سي خلال الشهر من شهر رمضان المبارك.

تطبيق شاهد نت يبث مسلسل مامجي للفنان السعودي فيصل العيسى والذي إشتهر من خلال عرضه مسلسل شباب البومب في مواسمه 7  عن طريق قناة روتانا خليجية ونضع لكم الحلقة 1-2-3-4-5-6-7-8-9-10-11-12-13-14-15-16-17-18-19-20-21-22-23-24-25-26-27-28-29-30.

وبعد قيام العيسى من التعاقد مع الإم بي سي حدثت بعض الإختلافات بين شركة روتانا “قناة روتانا خليجية” والفنان فيصل العيسى مما أدى إلى الغاء شباب البومب من خلال القنوات وكذلك ايقاف حساب شباب البومب على تويتر.

مسلسل مامجي
مسلسل مامجي

كما كان من المقرر ان يتم بث مسلسل شباب البومب 8 على شاشة روتانا خليجية خلال شهر رمضان المبارك, وهو الذي بدأ في التصوير مع فريق العمل خارج المملكة في تجهيز موسم جديد من شباب البومب انتظره الكثيرون.

وعودة إلى مسلسل مامجي فتم الإنتهاء من تصوير المسلسل وبداء العرض من خلال تطبيق شاهد نت ويمكن للجميع مشاهدة المسلسل عبر شاهد عن طريق الإشتراك في التطبيق ومشاهدته.

 

وكان شاهد نت قد اضافة الحلقة الاولى 1 الحلقة الثانية الحلقة الثالثة الحلقة الرابعة الحلقة الخامسة الحلقة السادسة الحلقة السابعة الحلقة الثامنة الحلقة التاسعة الحلقة العاشرة الحلقة الحادية عشر الحلقة الثانية عشر الحلقة الثالثة عشر الحلقة الرابعة عشر الحلقة الخامسة عشر الحلقة السادسة عشر الحلقة السابعة عشر الحلقة الثامنة عشر الحلقة التاسعة عشر الحلقة العشرون.

تم اضافة الحلقة إلى موقع شاهد نت بلس بشكل مجاني ويمكنكم مشاهدة الحلقة الاولى من مامجي من مسلسلات فيصل العيسى مشاهدة ممتعة نتمناها للجميع.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *