نجل سلطان العذل يعلن عن وفاة والده

وفاة رجل الأعمال السعودي سلطان العذل والذي عرف بتمكنه من التغلب على الأزمة المرضية الذي مر فيها خلال 23 عام وكان من رجال الأعمال الناجحين.

في خبر محزن صدم العديد من رجال الأعمال والإقتصاد والصحفيين في رحيل رجل الأعمال المقعد سلطان العذل وذلك بعد ان تم الإعلان من قبل نجله وكذلك اقارب الراحل.

سبب وفاة سلطان العذل

وفاة رجل الأعمال السعودي المعروف سلطان بن محمد العذل بعد معاناه مع مرض (مرض التصلب اللويحي العضلي الجانبي) الذي لاحقة لمدة 23 عاماً وإشتهر سلطان العذل بلقب ستيفن هوكينج العرب وذلك نظراً لتشابه مع العالم المعروف ستيفن هوكينج نظراً لتشابة المرض الذي كان يعاني منه .

وكانت هناك العديد من التعازي في وفاة سلطان العذل والذي وافته المنية في الساعات الأخيرة من مساء يوم امس السبت  11-4-2020 بعد ان عانى من التصلب الللويحي العضلي الجانبي.

وحول تشييع جنازته فستكون جنازة رجل الأعمال جنازة عادية سيحظر الأقارب فقط وذلك بسبب فيروس كورونا والذي تسبب في حظر التجويل في العديد من البلدان حول العالم.

وعزى الكثيرون من الصحفيين ورجال الأعمال في رحيل احد الهامات في ريادة الأعمال رغم إصابته بالمرض وعدم تمكنه الحركه سوى بعينة إلا انه تمكن من إدارة مئات الموظفين الذين يعملون لديه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل