اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

حقيقة تجديد رخصة استمارة السيارة دون الفحص الدوري 

X

الآن تجديد رخصة استمارة السيارة لكل المواطنين والوافدين في المملكة العربية السعودية من خلال تطبيق ابشر إلكترونية دون شهادة الفحص الدوري وذلك لفترة معينة فقط بسبب حظر التجول.

تحدث حساب نظام أبشر بأنه بإمكان الأشخاص الأن تجديد رخصة السيارة الخاصة بهم دون الحاجة إلى شهادة الفحص الدوري او الفحص الفني وهو الشيء الذي تحدث حساب المرور من خلال التعليق على احد السائلين بالمطالبة بالفحص الفني لكي لا يتم احتساب الغرامة المترتبة لذلك.

هذا وأجابت خدمة “أبشر” عبر حسابها في “تويتر” على أحد السائلين: ” أخي الكريم، يمكنك الآن تجديد الاستمارة بدون عمل الفحص الدوري للمركبة شريطة سريان التأمين على المركبة ” .

تجديد رخصة استمارة السيارة

وتلك التغريدات جعلت العديد من التساؤلات من قبل المواطنين والوافدين يتساءلون على ماهي حقيقة تلك الأخبار وماهو الواجب عمله لا سيما في ظل الأوضاع التي يعيشها العالم بسبب وباء فيروس كورونا والذي تم إيقاف العديد من الخدمات وكذلك اغلاق العديد من الورش والمصانع والمحلات.

وبسبب الكثير من التساؤلات من خلال الحسابات خرج حساب المرور بنشر تغريدة موضحه فيها الواجب عمله وكذلك لنفي ما يتم تداولها من خلال بعض الصفحات بين التمكن من التجديد وغير التمكن حيث أوضح حساب المرور ان الجميع يستطيع الأن تجديد مركباتهم دون الحاجة إلى إحضار شهادة الفحص الفني.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى