حقيقة طلاق مروة محمد انستقرام

طلاق مروة محمد الفنانة السعودية وذلك من خلال تصريح لإحدى المجلات العربية حيث أعلنت عن انفصالها من زوجها ووالد إبنها لتترك الإمارات وتعيش في السعودية مع إبنها.

في تصريح خاص لإحدى المجلات العربية المعروفة قالت الفنانة السعودية مروة محمد أنها انفصلت عن والد إبنها بدون الحديث عن سبب طلاقها من زوجها  إلا أنها تحدثت بأن الحياة إنتهت إلى هذه المرحلة وسوف تبدأ مرحلة جديدة مع إبنها في تربيته وايضاً المضي في حياتها ومستقبلها العملي.

من هي مروة محمد

حقيقة طلاق مروة محمد انستقرام

مروة محمد، ممثلة وإعلامية سعودية. ويكيبيديا الميلاد: 11 سبتمبر 1987 (العمر 32 سنة)، دبي، الإمارات العربية المتحدة, ورجعت إلى العيش في المملكة العربية السعودية.

تم طلاق مروة محمد في شهر إبريل 2020 وذلك وفقاً لتصريح لها من خلال سيدتي حيث أعلنت أنها إنفصلت وسوف ترجع إلى الأراضي السعودية للعيش هناك.

وبدأت العمل التمثيلي خلال هذه الفترة لأول مرة حيث عملت بطولتها في مسلسل “ضرب الرمل” أمام المطرب خالد عبد الرحمن في أول أعماله بمجال التمثيل، والذي يُعرَض في شهر رمضان على قناة sbc السعودية .

سبب انفصال مروة محمد

اما حول سبب الإنفصال فلم يتم الحديث عن السبب إلا أنها أوضحت المجلة بأنها قد إنتهت الحياة مع والد إبنها وسوف تكرس حياتها في تربية إبنها وتعليمه كما سوف تعمل في حال كان هناك عمل في مجال التمثيل.

وكانت آخر تغريداتها عبر حسابها على تويتر الحديث عن بأن الشخص يجب أن يأخذ من الحياة التجارب والنصيحة والعمل والأمل في الحياة ولا تتوقف الحياة بتوقف شيء واحد.

حساب مروة محمد

https://www.instagram.com/p/B-UEYo4l-mS

وكانت مروة محمد من خلال حسابها قد نشرت صورة للعمل الخاص بها خلال شهر رمضان من مسلسلات رمضان الخليجية لهذا العام 2020 وذلك عبر نشرها منشور تشويقي.

وإنهال عليها الكثير من التعليقات بالتبريك والتشجيع والإنتظار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل