اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد مسلسل قنديل الحكايات تردد قناة بسمة

موعد مسلسل قنديل الحكايات تردد قناة بسمة

مسلسل قنديل الحكايات من المسلسلات الرمضانية من مسلسلات رمضان خلال هذا العام وهو من المسلسلات الموجهة للأطفال من خلال موقع بسمة للأطفال القناة الخاصة بالأطفال.

قناة بسمة احدى قنوات المجد الفضائية وهي قناة إسلامية ناطقة بالأطفال ومن خلال موقعنا سوف نضع لكم بعض التفاصيل حول المسلسل الرمضاني الجديد من من سلسل قنديل الحكايات والتعرف على بعض المعلومات على المسلسل.

موعد مسلسل قنديل الحكايات تردد قناة بسمة

هذا وكانت صفحة قناة المجد للأطفال عبر تويتر قد نشرت منشور خاص بها بالحديث عن عرض المسلسل الجديد من قنديل الحكايات على قناة بسمة الفضائية إحدى القنوات الخاصة بشبكة قنوات المجد الفضائية.

من جهة أخرى نشرت صفحة صبايا الخير التي يعرض على قناة الإم بي سي ان المسلسل سوف يعرض على قناة mbc 3 وهي قناة تابعة لمجموعة الإم بي سي وهي قناة موجهة للأطفال.

وقالت المخرجة يعقوب لبرنامج صباح الخير يا عرب إن قصة مسلسل قنديل الحكايات جديدة ولم تنفذ من قبل أي جهة في الوطن العرب من قبل، موضحا أنه يُبرز القيم والأخلاقيات العربية التي أثرت في القلب.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *