اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

تصريح تنقل خروج ابشر تنقل بين مدن السعودية استخراج تصريح خروج المدن

تصريح تنقل خروج ابشر تنقل بين مدن السعودية استخراج تصريح خروج المدن

ابشر تصريح تنقل خروج ابشر تنقل بين مدن السعودية استخراج تصريح خروج المدن اثناء فترة الحظر خلال شهر رمضان المبارك وكذلك العيد 2020-1441.

يبحث الكثيرون طريقة اخراج تصريح تنقل داخلي وخارجي بين المدن سواء في الرياض او جده او المدينه او مكه او الطائف وغيرها من مناطق المملكة العربية السعودية ومدنها وذلك عبر منصة وتطبيق تصاريح الخروج من وزارة الداخلية.

تصريح تنقل , تصريح تنقل داخل المدينة , طلب تصريح تنقل , تصريح التنقل بين المدن , تصريح تنقل خلال فترة الحظر , اسعفني تصريح , تصريح تنقل الكتروني , تصريح تنقل بين المدن السعودية , تصريح خروج , اسعفني تصريح تنقل , طلب تصريح خروج , تصريح تنقل بين المدن , تصريح سفر بين المدن , تصريح التنقل وزارة الداخلية , تصريح تنقل داخل جدة , تصريح تنقل داخل الرياض , طلب تصريح التنقل بين المناطق , طلب تصريح تنقل داخل الرياض , تصريح تنقل بين المناطق , طلب تصريح تنقل بين المدن , طلب تصريح تنقل داخل المدينة , تصريح التنقل , طلب تصريح تنقل داخل جدة , تصريح سفر وقت الحظر , استخراج تصريح تنقل , رابط تصريح التنقل وزارة الداخلية , تصريح التنقل بين المناطق , برنامج اسعفني تصريح , طباعة تصريح تنقل , تطبيق اسعفني تصريح , تطبيق تصريح تجول.

هذا ووجّهت الوزارة أصحاب المنشآت التابعة لها بالدخول على منصة «بلدي» واختيار أيقونة إصدار تصريح تنقل خلال فترة المنع للأنشطة المستثناة، إضافةً إلى تسجيل العمالة المراد إصدار تصاريح تنقل لهم، لتتم إحالة الطلب الى البلدية المعنية في (مدينة الرياض) للمراجعة والموافقة على الطلب.

وبيّنت الوزارة أنه في حال تنقل المصرح لهم عن طريق الحافلات يتم إصدار تصريح واحد لسائق الحافلة، كما يتم إشعار صاحب المنشأة بالموافقة من خلال رسالة SMS والدخول على منصة بلدي طباعة التصاريح الخاصة به.

تصريح تنقل

خطوات استخراج تصريح تنقل بين المناطق

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني (نظام تصاريح التنقل بين المناطق).
  • تسجيل الاسم ورقم الهاتف للمواطن.
  • إن من المغتربين تسجيل رقم سجل الإقامة ورقم الهاتف المحمول.
  • قم بتعبئة رسالة التحقق الواردة إلى الهاتف الذي قمت بتسجيله.
  • كتابة سبب الظرف الطارئ أو الاستثنائي الذي بسببه تود التنقل.
  • إثبات سبب الظرف الطارئ.
  • ستصلك رسالة على الجوال تفيد بإكمال الطلب.
  • سيقوم القائمون على الموقع بمراجعة الطلب في أسرع وقت.
  • في حين الموافقة على الطلب سيصلك رسالة بوقت التنقل وخط السير.
  • في حالة عدم القبول سيصلك رسالة برفض الطلب.

وبعد ذلك يمكنك من الخروج من المنزل إلى الجهة المراد الذهاب إليها وفي حال أوقفت دورية يمكنك حينها من عرض التصريح الخاص بالتنقل وسوف يسمح لك بالمرور دون ان يتم تسجيل لك اي عقوبة او مخالفة بسبب كسر حظر التجول المفروض على تلك المنطقة.

تصريح تنقل من الزراعة

وكانت وزارة البيئة والمياه والزراعة قد أوضحت آلية الحصول على التصاريح المؤقتة لملاك المزارع والمواشي والنحالين، وهو تصريح تنقل لمرة واحدة أسبوعياً، يمكن تجديده أسبوعياً في المحافظات والمدن التي يسري قيها قرار تعليق التجول مدة 24 ساعة، وهي مكة المكرمة، المدينة المنورة، مدينة الرياض، تبوك، الهفوف، محافظة الظهران، جدة، الطائف،القطيف، الخبر، بحيث يمكن لملاك المزارع والمواشي في بقية المناطق، التنقل ضمن الوقت المسموح بالتنقل فيها.

تصريح خروج التنقل الشرقية

تصريح تنقل خروج ابشر تنقل بين مدن السعودية استخراج تصريح خروج المدن 2

أطلقت أمانة المنطقة الشرقية خدمة إصدار تراخيص التنقل خلال فترة منع التجول للعاملين في الأنشطة البلدية المستثناة، وذلك ضمن نطاق التراخيص الصادرة من نظام الأمانة، تحت شعار “معاً لأمانة رقمية”.
وأوضح المتحدث الرسمي بالأمانة محمد بن عبدالعزيز الصفيان، أنه يمكن لجميع العاملين في المنشآت البلدية المستثناة إصدار ترخيص التنقل بشكل مبسط من خلال دخول صاحب المنشأة على بوابة أمانة المنطقة الشرقية، وعبر أيقونة ” رخص المحلات ” يقوم باختيار طلب خدمة ( تصريح تنقل العاملين )، من ثم يتم إدخال بيانات العاملين المُراد إصدار تصاريح لهم، ويتم إحالة الطلب إلى البلدية المعنية، وبعد موافقة البلدية يستطيع صاحب المنشأة طباعة التصاريح من خلال حسابه على بوابة الأمانة وبعد ذلك يلزم تصديق المشهد من مركز الشرطة التابع للمدينة.
وأشار الصفيان، إلى أن الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالأمانة أطلقت هذه الخدمة، داعياً جميع أصحاب المنشآت بالإسراع في إنهاء تصاريحهم عبر بوابة أمانة المنطقة الشرقية الرقمية لتجنب تعطيل أعمالهم ومصالحهم، وبما يحقق التناغم مع التوجيهات الحكومية في قطاعاتها المختلفة.

يمكنكم التعرف على العديد م البرامج الخدمية والتي تخدم إصدار تصاريح تنقل وخروج اثناء الحظر  كما هو في تطبيق توكلنا وهو تطبيق من وزارة الداخلية وكذلك تطبيق اسعفني وغيرها من التطبيقات.

نتمنى لكم اطيب الأوقات والسلامة ونتمنى للجميع الحرص على النظافة والبقاء في المنازل اثناء الحظر.

نتمنى للجميع التوفيق والسلامة ونسأل الله ان يرفع عنا الوباء والبلاء ماظهر منها وما خفى.

X

التعليقات

  1. انا ارسلت اكثر من مره طلب تصريح والمسوال على هذا لايوجيب على الطلب مر علي الطلب اكثر من ثلاثه ايام انا ارغب في التصريح ضروري جداً جداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *