مشاهدة مسلسل سد الغريب مسلسلات رمضان اليمنية

مسلسل سعد الغريب من المسلسلات الجديدة على الساحة الفنية اليمنية من إنتاج شركة دوت نوشن والذي يضم المع الفنانين اليمنيين خلال هذا الموسم من موسم شهر رمضان المبارك 2020.

من مسلسلا رمضان اليمنية خلال هذا العام تسابق كبير بين شركات الإنتاج في إنتاج أفضل المسلسلات بمنظور جديد وتقنيات التصوير المتطورة والإخراج إمتاع المشاهد اليمني وهذا مايظهر من خلال إعلان مسلسل سعد الغريب.

ماهو مسلسل سد الغريب

مسلسل درامي، ومش هو بس قصة نحكيها لكم بأسلوب شيّق، ممتع، ومختلف. وما بنقول أنه المسلسل الوحيد اللي يجمع كل عمالقة الدراما اليمنية في توليفة توحد القلوب والعقول، لكن هو المسلسل اللي يحكي كثير من ماضينا وحاضرنا.

مشاهدة مسلسل سد الغريب مسلسل يمني خلال شهر رمضان من مسلسلات رمضان اليمنية
مسلسل سد الغريب

ويشارك في المسلسل عدد من نجوم الدراما اليمنيين أبرزهم اماني الذماري ونبيل حزام ونجيبة عبدالله ويحيى إبراهيم وعدد من نجوم الفن اليمني .

انتاج المسلسل

المسلسل من إنتاج شركة دوت نوشن وهي شركة خاصة بالفنان الشاب عبدالله يحيى إبراهيم وهو من المنتجين والمخرجين للعمل والكثير من الأعمال المسرحية والفنية التي تقوم بها الشركة.

ولم نتمكن من خلال الصفحة العربية على التعرف على القناة التي سوف تنقل مسلسل سد الغريب خلال شهر رمضان وسوف نوضح لكم خلال الأيام المقبله على القنوات وكذلك مشاهدة جميع حلقات المسلسل.

القناة الناقلة للمسلسل

اما حول القناة الناقلة للمسلسل فهي قناة يمن شباب وهي قناة يمنية شبابية ثقافية واخبارية ويمكن مشاهدة المسلسل من مسلسل سد الغريب عبر القناة وكذلك من خلال قناة القناة على اليوتيوب.

الحلقة الأولى من سد الغريب

يمكنكم متابعة مسلسل سد الغريب على قناة المهرية ويمن شباب كما يمكنكم متابعة المسلسل من خلال الرابط الخاص بمشاهدة المسلسلات الرمضانية بشكل منفرد عبر موقعنا هنا.

وقد وضعنا لكم تفاصيل الحلقة الأولى من المسلسل فما عليكم سوى الإنتقال إلى الرابط الموضح معنا ومشاهدة أولى حلقات المسلسل اليمني الذي يتميز بشكل تفاصيلة بشكل مختلف.

مشاهدة حلقة سد الغريب من الرابط التالي “مسلسل سد الغريب الحلقة 1“.

نتمنى لكم اطيب الأوقات مع جميع مانقدمه لكم من خلال صفحتها “الصفحة العربية” املين ان تكونوا في خير وسلامة وصحة وكل عام والجميع بخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل