حقيقة عودة الحياة خلال شهر رمضان ورفع حظر التجول

عودة الحياة خلال شهر رمضان وذلك بعد تداول صورة من قبل وزارة الصحة السعودية وتبادل تلك الصور بشكل كبير عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي واتس اب وكذلك الفيس بوك وتويتر.

تناقل بعض النشطاء خبر يتحدث عن عودة الحياة إلى طبيعتها خلال 21 أبريل 2020 الموافق 28 شعبان 1441 وعودتها بشكل تدريجي بحيث يتم رجوع الأوضاع إلى طبيعتها خلال شهر شوال 1441 بشكل كامل.

وكانت تلك الأخبار عبارة عن صورة فيها شعار وزارة الصحة وكذلك النقاط والتي يظهر من خلال الصورة بأنها تصميم غير موفق من قبل بعض النشطاء الذين قاموا بعمل التصميم بشكل خاطيء وغير مرتب وهو الذي يظهر ان الصورة المتداولة غير صحيحة وليست من قبل جهات رسمية في الوزارة.

عودة الحياة خلال شهر رمضان

التوقعات بحسب الخطة النموذجية من قبل وزارة الصحة. يتوقع بإذن الله أن تظهر آخر حالة من الخارج في ٢٨ مارس ٢٠٢٠ ويتوقع أن تظهر آخر حالة من إصابة محلية في ٤ إبريل ٢٠٢٠م ويتوقع عودة الحياة الى طبيعتها بإذن الله في ٢١ إبريل ٢٠٢٠ (٢٧ شعبان ١٤٤١).

هذا ولم يتم الحديث من قبل وزارة الصحة حول تلك الأخبار ونحن هنا إذ ننفي تلك الأخبار لا سيما بأن الحالات خلال هذا الوقت في تزايد واضح ومن الصعب عودة الحياة خلال الخمسة الأيام المقبلة تحت انتشار هذا الوباء وتزايد حالات الإصابة والوفيات.

إلا ان المتحدث الرسمي للوزارة من خلال الحساب الرسمي على تويتر تحدث بأن تلك الأخبار لا صحة لها وان الصورة ماهي سوى إشاعة فقط ولا صحة للخبر, وفي حال وجود اي اخبار يتم نشرها من خلال الصفحات الرسمية والقنوات الرسمية.

ونسأل الله الكريم العظيم أن يزيل عنا هذا الوباء وندعو الله بـ دعاء رفع البلاء والوباء على الأمة الإسلامية والعالم وان يجعل شهر رمضان شهر خير وبركة على الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل