تردد قناة السعيده 2021 الجديدة

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 17 أبريل 2020 1:13 ص - آخر تحديث : 13 أبريل 2021 , 19:46

تردد قناة السعيده اليمنية alsaeedah من القنوات اليمنية المعروفة والمرموقة والتي تحظى بالعديد من المشاهدين في الداخل اليمني وخارجها وتحتوي على العديد من البرامج التلفزيونية التي تهم الشأن اليمني على فئات الأعمار.

قناة السعيدة اليمنية من القنوات اليمنية والتي تهتم بالشأن الداخلي المحلي اليمني وتغطي العديد من القضايا فيها القضايا الإنسانية وكذلك العلمية والثقافية والأطفال.

تردد قناة السعيده

نبذة عن قناة السعيده

قناة alsaeedah بنغماتها وأحاسيسها ، وتنوع برامجها ، وبحبها وعشقها ليمن المحبة والتاريخ والحضارة ،استطاعت قناة السعيدة الفضائية اليمنية المتميزة أن تكسب لقب القناة الجماهيرية الأولى لدى المشاهد اليمني في الداخل والخارج . تحاكي المشاعر وتخاطب العقول وتبحر في القضايا والهموم المرتبطة بحياة الناس وهمومهم واحتياجاتهم . تتجول بكادر متميز وإمكانيات متميزة لتبحر في السهول والجبال والوديان والمراعي والحقول والمدن و القرى والأرياف بل وفي كافة أرجاء الوطن اليمني الواحد ، لتنقل روائع السياحة والتراث والحضارة اليمنية العريقة . تداعب الإبداع والمبدعين ، وتبرز مواهبهم وتتابع عطاءاتهم وإبداعاتهم الرائعة والمتميزة لتسجل أروع صور في أغلى وطن ولأغلى مواطن . تسابق الزمن لتقدم كل جديد وفي مختلف برامجها الثقافية والاجتماعية والكوميدية وبما تقدمه من مسلسلات وبرامج متنوعة تخاطب كافة فئات المجتمع وتحقق رغباتهم وتحلق بهم في سماء الإعلام الحر المتألق . تتواجد في مواقع الحدث ومراسليها وعدساتها لتنقل أروع الصور الحية وفي قالب إعلامي متميز و بمصداقية ومهنية وإحترافية عالية ، . أنها قناة السعيدة الفضائية الوليدة التي خلقت عملاقا في سماء الإعلام العربي المتميز، والقناة الجماهيرية اليمنية الأولى على الإطلاق .

مشاهدة بث مباشر

يمكنكم مشاهدة بث مباشر لقناة السعيدة اليمنية من خلال الرابط التالي حيث يتم وضع البث المباشر ونعتذر على ضعف الجودة وكذلك ثقه لا سيما أصحاب الإتصالات الضعيفة.

تردد قناة السعيدة

 

المدار القمر التردد FEC/SR
Nilesat 201 11900 (V) 27500 – 5/6

تقدم قناة السعيدة alsaeedah عبر شاشتها مجموعة فريدة من المسلسلات والأفلام والأغانى والكيلبات المصرية والعربية التي ينتظرها المدني اليمنى والعربى، فهى بحق تمكّنت أن تجذب أنظار المتفرجين في الجمهورية اليمنية والوطن العربى بالمضمون الراقى المميزة الذى تقدمه عبر شاشتها.

مسلسلات رمضان اليمنية 2021

يمكنكم متابعة ومشاهدة الحلقات التي تعرض على شاشة قناة السعيدة اليمنية ومن المسلسلات هو مسلسل خلف الشمس وكذلك من البرامج هو برنامج طائر السعيدة 3.

وسيتم تحديث المقال والموضوع بشكل دوري لوضع لكم رابط مباشر لمشاهدة القناة بشكل مباشر وكذلك البرامج الرمضانية والمسلسلات الرمضانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *