اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

من هو عماد عبدالقوي المنصوري وجنسيته

X

عماد عبدالقوي المنصوري هو يمني الجنسية وتم الحكم عليه بحكم الحرابة يوم أمس وذلك بعد قيامة قبل فترة بمهاجمة مسرح في مهرجان الرياض “خلال موسم الرياض” وإصابة بعض  الأشخاص في الفرقة.

تم تنفيذ حكم القتل حد الحرابة بحق عماد المنصوري يمني الجنسية وذلك بعد قيامة بالإعتداء بأله حاده على فرقة المسرح في مهرجان موسم الرياض, وتم إلقاء القبض عليه وإيداعه للتحقيق وتم تنفيذ حكم الحرابة عليه.

بيان الداخلية حول عماد المنصوري

أقدم عماد عبدالقوي المنصوري (يمني الجنسية) على الهجوم الإرهابي المسلح بآلة حادة على إحدى الفرق الاستعراضية المشاركة في موسم الرياض، وطعن أفراد الفرقة وأحد حراس الأمن، وترويع الناس وإحداث الفوضى والرعب في الحضور بتكليف من أحد قادة تنظيم القاعدة الإرهابي في اليمن وانتمائه لذلك التنظيم واشتراكه معه في القتال.

من هو عماد عبدالقوي المنصوري وجنسيته

وأضاف البيان: بفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام له بارتكاب جريمته و بإحالته إلى المحكمة الجزائية المتخصصة صدر بحقه الصك الشرعي رقم 41680 في 1441/5/3 المتضمن إدانته بما نسب إليه شرعاً، ولكون فعله تضمن إفساداً وحملاً للسلاح ومحاولة لسفك الدماء المعصومة وتخويفاً للآمنين واعتداء على الأموال والحرمات والعبث بأمن الوطن، ولأن ما أقدم عليه يعد ضرباً من ضروب الحرابة والإفساد في الأرض، فقد تم الحكم عليه بإقامة حد الحرابة وأن تكون عقوبته القتل، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة بالصك رقم 41330 في 1441/6/12، ومن المحكمة العليا بالقرار رقم 1/1/208 في 1441/7/20، وصدر الأمر الملكي رقم 47970 في 1441/8/13 القاضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بإقامة حد الحرابة بحق الجاني المذكور وذلك بقتله.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى