وفاة ياسمين عبدالعزيز من هي

وفاة ياسمين عبدالعزيز والتي تم تصدر إسمها من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر وذلك بعد ايام من نشرها عبر حسابها على تويتر بتأثرها بشكل كبير بسبب فيروس كورونا.

من خلال التغريدات وكذلك بعض الردود سوف نحاول ان نضع لكم بعض التفاصيل حول الدكتورة ياسمين عبدالعزيز وكذلك ماهو سبب وفاة ياسمين عبدالعزيز.

من هي ياسمين عبدالعزيز

#ياسمين_عبدالعزيز سيدة سعودية تدعى ياسمين عبدالعزيز انتشر خبر وفاتها بفيروس كورونا في بريطانيا، ثم قام أحد الحسابات بنشر فاتورة سداد ويدعي أنها وصية من ياسمين، وبعد التقصي اكتشف المغردون أن الموضوع مزيف وغير حقيقي.

مقالات ذات صلة

فتاة ذاع خبر وفاتها نتيجة إصابتها بفيروس كورونا في بريطانيا وتعاطف معها الكثير، لاحقًا قام أحد الحسابات بعرض وصية للمتوفاه تطالب فيها بسداد فاتورة لأحد الأشخاص، الأمر الذي أثار شكوك المغردين بأن القصة ربما تكون مختلقة لشخصية وهمية مستذكرين قصة سارة إبراهيم.

وفاة ياسمين عبدالعزيز

قصة ياسمين عبدالعزيز

أما حول القصة فبدأت من خلال نشرها تغريدة عبر حساب على موقع التواصل الإجتماعي بإسم د.ياسمين عبدالعزيز بأنها تعاني من ضيق التنفيس وأنها حاسه بأنها سوف تموت وذلك بسبب مرض كورونا وتأثر صحتها وعدم قدرتها على التنفس.

كما أشارت إلى وصية لها وهي تسديد مديونية لها وقيمتها 2600 ريال سعودي ولم يتم التأكد من الحساب وكذلك من صحة الخبر الذي تحدث عن أنها محامية.

وسوف يتم تحديث المقال خلال الساعة القادمة للتأكد من تلك الأخبار المتداولة بشكل كبير حول حقيقة وفاة ياسمين عبدالعزيز وماعلاقة حسابها بصديقتها التي نشرت خبر وفاتها من خلال حسابها نفسها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى