حقيقة وفاة ياسمين عبدالعزيز من هي وماهو

قصة المحامية ياسمين عبدالعزيز يثير الجدل ويكشف تفاصيل غامضة حول قضية الإبتزاز والنصب من خلال الحساب كما تحدثت العديد من الحسابات الرسمية حول تلك القصة.

وفاة ياسمين عبدالعزيز

وفاة ياسمين عبدالعزيز اشغلت النشطاء عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر ونشر العديد الترحم عليها وذلك بعد ان كانت هناك تغريدات تتحدث من خلال حساب يحمل اسم د . ياسمين بنت عبدالعزيز وتم الحديث بأنها تعمل كمحامية وهو ماتم نيفه من قبل العديد بحيث لم يتم ايجاد اي اسم لها.

كما كانت من خلال تلك التغريدات من خلال الحساب هي وصية لها بأن يتم تسديد مبلغ وقدره 2600 ريال سعودي وهو الذي جعل الكثيرون يتعاطفون مع تلك التغريدات مبشرين بتسديد ذلك الدين.

حقيقة وفاة ياسمين عبدالعزيز من هي وماهو

مرض ياسمين عبدالعزيز

كما نشرت في وقت سابق عن إصابتها بمرض كورونا والذي تمكن المرض منها ولم تستطع في الأونة الأخيرة من التمكن من التنفس بشكل سهل وكانت هناك صعوبة في التنفس مطالبة الدعاء لها وأنها سوف تغادر الحياة؟!.

وبعد تلك التغريدات بيومين قامت صديقتها بنشر تغريدة من خلال الحساب يتحدث عن وفاة ياسمين عبدالعزيز وهو الذي جعل الكثيرون يشككون في الأمور ويبحثون على سجل الأسماء والمحاماة ليتضح بأنه لا يوجد اي محامية بهذا الإسم.

كما قال احد المحامين والناشطين عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأن هذه هي قضية وقصة نصب وكان بطلها أحد الأشخاص وليست كما تم الحديث بأنها محامية وهو مواطن من الجنسية اليمنية قام بنشر التغريدات لتعاطف الناس معها والنصب.

القبض على صاحب الحساب

وبعد ساعات من إرتفاع الترند والبحث على الحقيقة تم ايقاف الحساب الخاص بالحساب المنشور وكذلك الحساب المدعي بأنه صديقة للمتوفية.

وكانت هناك تغريدات أوضحت عن قيام البعض بالإبلاغ عن الحساب إلى النيابة العامة من خلال الحساب الخاص به عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر مطالبين بالبحث عن هوية صاحب الحساب ومحاسبته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى