اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رمضان 2024

مسلسل جمهورية كورونا الحلقة الرابعة 4 على قناة يمن شباب

X

مسلسل جمهورية كورونا من مسلسلات شهر رمضان اليمنية 2020 من خلال شاشة يمن شباب القناة اليمنية التي تضيف إلى برامجها افضل البرامج والمسلسلات والتغطيات الإخبارية.

بمشاركة من نخبة الفنانين الكوميديين اليمنيين وخلال فترة وجيزة تم تجهيز مسلسل خفيف تحت مسمى جمهورية كورونا وهو مسلسل طرائف يتحدث عن مايعشق العالم خلال هذه الأيام بسبب الحجر المنزلي وكذلك الركود الاقتصادي بسبب فيروس كوفيد 19.

https://www.youtube.com/watch?v=EEal6YminvE

ومن أبرز الفنانين المشاركين في المسلسل هي الفنانة اليمنية سالي حمادة وكذلك الفنان اليمني فهد القرني والفنان صلاح الأخفش وكذلك الفنانة غيداء جمال والإعلامية سارة الآغا وفنانين آخرين مشاركين.

مسلسل جمهورية كورونا
مسلسل جمهورية كورونا الحلقة الرابعة 4 على قناة يمن شباب 2

ويتم بث المسلسل خلال ايام وليالي شهر رمضان المبارك لهذا العام , وبدأ التصوير في وقت متأخر إلا ان الفنانين يكرسون وقتهم لإنهاء العمل وإخراج عمل درامي إجتماعي يتمنوا ان يتلقى على استحسان الجميع.

ونحن هنا في موقع الصفحة العربية سوف نحاول ان نضع لكم روابط مشاهدة الحلقات من حلقات جمهورية كورونا وذلك عن طريق روابط المشاهدة من قناة يمن شباب لحفظ الحقوق الخاصة بالقناة.

هذا وتم التعاقد لشراء مسلسل يراه الكثيرون انه سوف يكون نقلة نوعية في المسلسلات الرمضانية لهذا العام وهو مسلسل سد الغريب والذي سوف يبث على قناة يمن شباب, ويضم المسلسل كبار الفنانين اليمنيين في المسلسل.

بث مباشر الحلقة الأولى

مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل جمهورية كورونا الحلقة الاولى 1 من المسلسل على اليوتيوب من خلال قناة يمن شباب .

جمهورية كورنا الحلقة الرابعة 4

وهنا نضع لكم متابعة مجريات الحلقة 4 الرابعة من المسلسل الرمضاني الخفيف جمهورية كورونا للفنان فهد القرني تابعونا الليلة مع مجريات الحلقة 4.

 

نتمنى لكم أطيب الأوقات بكل مانقدمه لكم ونسأل الله ان يجعل هذا الشهر شهر خير وبركه ورحمه وغفران للجميع.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى