اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حل لغز من شدة غضبي على ابنتي

حل لغز من شدة غضبي على ابنتي

لغز اليوم لغز من شدة غضبي على ابنتي من الألغاز التي تريد التفكير والتركيز والتجميع لكي يتمكن الشخص الذي يريد ان يجد الحل من حل هذا اللغز الجديد الذي وضعه للجميع من الغاز اليوم.

اللغز في اضافة حرف او ازالة حذف لكي يتم حل هذا اللغز الخاص بالأب والإبنة وجعل الأموال للبنت وليس هبة يقدمها الوالد “الاب” إلى جهات اخرى فدعونا نتعرف على السؤال ومن ثم الجواب.

حل فزورة من شدة غضبي على ابنتي  حل لغز غضب رجل من ابنته الذكية فكتب في وصيته  حل لغز رجل كتب وصية لابنته غضب رجل من ابنته الذكية فقرر حرمانها من الميراث فكتب في وصيته  حل لغز غضب رجل من ابنته الذكية فكتب في وصيته.

سؤال من شدة غضبي على ابنتي

من شدة غضبي على ابنتي

سؤال اليوم يقول  من شدة غضبي على ابنتي وهبت كل أموالي للجمعيات، كيف أضيف حرف بدون حذف أي كلمة أو حرف لتصبح الأموال للبنت؟.

نتمنى اولاً التركيز بأنه يجب أن يتم إضافة حرف في أي من الكلمات أعلاه الموضحة في السؤال لكي يتم الحصول على الجواب وكيفية جعل المال يرجع إلى البنت وليس الى الجمعيات الخيرية.

جواب سؤال اللغز

أما جواب اللغز فسوف يكون من خلال معلومات ثقافية قد تكون لدينا وهو تغيير حرف او إضافة حرف إلى إحدى الكلمات لكي يتم عكس تلك الكلمة بشكل كامل وتغيير معناها فما هو الحل اذاً.

 

الجواب “من شدة غضبي على ابنتي وهبت كل الموالي للجمعيات والموالي هم العبيد و الإماء و بذلك يصير المال للبنت”.

من خلال الجواب تم تغيير كلمة أموالي إلى كلمة الموالي بإضافة حرف ل بعد الألف لتصبح الموالي ومعنى كلمة الموالي العبيد او الإماء.

اعتقد ان هذا اللغز كان صعب لانه يجب ان يكون الشخص ملم في بعض معاني اللغة العربية, نتمنى المشاركة هل انت كنت تعرف الحل ام تم مساعدتك.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *