التخطي إلى المحتوى

دعاء رمضان لليوم الثالث 1441 ويمكن الدعاء به وكذلك العديد من الأدعية لا سيما بأن هذه الأيام هي أيام مباركة والدعاء مستجاب ان شاء الله تعالى ان لم تجدها في حياتك فستجده في اخرتك.

من الأدعية من ادعية شهر رمضان المبارك التي نضعها لكم من خلال موقعنا الصفحة العربية يسعدنا ان نضع لكم متابعينا الكرام هذه الباقة من الأدعية وسوف نفرج اليوم الدعاء من دعاء اليوم الثالث من رمضان للسنة الميلادية 2020 وهو دعاء ليس مقصور على عام على عام اخر وإنما احببنا ان نضع لكم تاريخ العام فقط لاغير.

موضوع مميز :   دعاء رمضان اليوم الثاني 2020

دعاء رمضان اليوم الثالث

دعاء رمضان اليوم الثالث 2020

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:

“اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي الذِّهْنَ وَ التَّنْبِيهَ، وَ أَبْعِدْنِي مِنَ السَّفَاهَةِ وَ التَّمْوِيهِ، وَ اجْعَلْ لِي نَصِيباً فِي كُلِّ خَيْرٍ أُنْزِلَ فِيهِ، بِجُودِكَ يَا أَجْوَدَ الْأَجْوَدِينَ”.

شاهد ايضاً :

دعاء رمضان اليوم الثاني

ثواب هذا الدعاء

“مَنْ دَعَا بِهِ بَنَى اللَّهُ تَعَالَى لَهُ بَيْتاً فِي جَنَّةِ الْفِرْدَوْسِ فِيهِ سَبْعُونَ أَلْفَ غُرْفَةٍ مِنْ نُورٍ سَاطِعٍ، فِي كُلِّ غُرْفَةٍ أَلْفُ سَرِيرٍ عَلَى كُلِّ سَرِيرٍ حُورِيَّةٌ، وَ يَدْخُلُ عَلَيْهِ كُلَّ يَوْمٍ أَلْفُ مَلَكٍ بِالْهَدَايَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ تَعَالَى”.

موضوع مميز :   حكم التقيد يومياً في دعاء شهر رمضان بأدعية معينة

نسأل الله ان يعم الخير والسلام ويرفع البلاء والوباء على جميع الأمة في العالم وان يجعل هذا الخير هو خير السلام والحب والتسامح والصلاح.

في الختام يمكنكم متابعة جميع الأدعية من خلال التوجه إلى الرابط التالي ومعرفة الأدعية من ادعية شهر رمضان المبارك لهذا العام “دعاء شهر رمضان“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *