اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اسلامية

دعاء رمضان اليوم الثالث 2023

X

دعاء رمضان لليوم الثالث 1444 ويمكن الدعاء به وكذلك العديد من الأدعية لا سيما بأن هذه الأيام هي أيام مباركة والدعاء مستجاب ان شاء الله تعالى ان لم تجدها في حياتك فستجده في اخرتك.

من الأدعية من ادعية شهر رمضان المبارك التي نضعها لكم من خلال موقعنا الصفحة العربية يسعدنا ان نضع لكم متابعينا الكرام هذه الباقة من الأدعية وسوف نفرج اليوم الدعاء من دعاء اليوم الثالث من رمضان للسنة الميلادية 2023 وهو دعاء ليس مقصور على عام على عام اخر وإنما احببنا ان نضع لكم تاريخ العام فقط لاغير.

تابع ايضاً: دعاء اليوم الثامن

دعاء رمضان اليوم الثالث

دعاء رمضان اليوم الثالث 2020

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:

“اللَّهُمَّ ارْزُقْنِي الذِّهْنَ وَ التَّنْبِيهَ، وَ أَبْعِدْنِي مِنَ السَّفَاهَةِ وَ التَّمْوِيهِ، وَ اجْعَلْ لِي نَصِيباً فِي كُلِّ خَيْرٍ أُنْزِلَ فِيهِ، بِجُودِكَ يَا أَجْوَدَ الْأَجْوَدِينَ”.

شاهد ايضاً :

دعاء رمضان اليوم الثاني

ثواب هذا الدعاء

“مَنْ دَعَا بِهِ بَنَى اللَّهُ تَعَالَى لَهُ بَيْتاً فِي جَنَّةِ الْفِرْدَوْسِ فِيهِ سَبْعُونَ أَلْفَ غُرْفَةٍ مِنْ نُورٍ سَاطِعٍ، فِي كُلِّ غُرْفَةٍ أَلْفُ سَرِيرٍ عَلَى كُلِّ سَرِيرٍ حُورِيَّةٌ، وَ يَدْخُلُ عَلَيْهِ كُلَّ يَوْمٍ أَلْفُ مَلَكٍ بِالْهَدَايَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ تَعَالَى”.

نسأل الله ان يعم الخير والسلام ويرفع البلاء والوباء على جميع الأمة في العالم وان يجعل هذا الخير هو خير السلام والحب والتسامح والصلاح.

في الختام يمكنكم متابعة جميع الأدعية من خلال التوجه إلى الرابط التالي ومعرفة الأدعية من ادعية شهر رمضان المبارك لهذا العام “دعاء شهر رمضان“.

الزوار شافوا: صور وتهاني شهر رمضان

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى