امساكية رمضان في العراق 2020 من امساكية شهر رمضان 1441

امساكية رمضان في العراق لهذا العام وذلك عبر توضيح الجدول الموضح معنا مع فارق يوم للتنوية وهو يوم الجمعة والذي كانت العراق قد بدأت الصيام يوم السبت.

سوف نتعرف سوياً خلال هذا المقال حول التعرف على موعد اذان الفجر وكذلك موعد اذان المغرب في العراق في بغداد ومن خلال الموضوع سوف تكون هناك معلومات حول مواعيد ومواقيت الصلوات الخمس في العراق.

امساكية رمضان في العراق بغداد

امساكية شهر رمضان في العراق خلال هذا العام وكان موعد رمضان في العراق هو يوم السبت بينما العديد من البلدان العربية والإسلامية قد أعلنت عن ان اول ايام شهر رمضان المبارك هو يوم الجمعة 24 أبريل 2020.

بينما اعلنت بعض الدول العربية والإسلامية ان السبت هو اول ايام شهر رمضان المبارك وكانت من تلك الدول هي العراق وسلطنة عمان وإيران.

امساكية رمضان في العراق 2020 من امساكية شهر رمضان 1441

موعد رمضان في العراق

امساكية رمضان في العراق 2020 من امساكية شهر رمضان 1441 - الصفحة العربية

كما أوضحنا للجميع ان العراق أعلنت ان السبت هو اليوم الأول من شهر رمضان المبارك وذلك بسبب تعذر رؤية الهلال يوم الخميس وبسبب تعذر رؤية الهلال تم الإعلان عن بداية شهر رمضان المبارك يوم السبت 25-4-2020.

كما أعلنت بعض الدول الأخرى كما هو في سلطنة عمان وكذلك إيران ويمكنكم التعرف على موعد رمضان في العراق خلال هذا العام 1441هـ.

نسأل الله الخير والصلاح والتوفيق والأعمال خلال ايام وليالي شهر رمضان المبارك وكل عام والجميع في خير وصحه وعافية.

في الختام يسعدنا في اي تعليقات من قبلكم حول المقال وللتوضيح فإن الجدول موضح من يوم الجمعة بينما شهر رمضان المبارك في العراق هو يوم السبت ولذلك فلا بأس يمكنكم التعرف على نفس الإمساكية من بداية شهر رمضان المبارك وهو السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل