مسلسل البرنس الحلقة الاولى 1

مسلسل البرنس الحلقة 1 الأولى على عدة قنوات منها قناة dmc وكذلك قناة ام بي سي وقنوات اخرى حيث تبداء منافسة المسلسلات وعرضها خلال اول ايام شهر رمضان المبارك 2020.

مع بداية اول ايام شهر رمضان المبارك 1441 تبداء المنافسة وتبداء العروض في المشاهدة للمسلسلات العربية المشهورة ومنها مسلسل البرنس للنجم المصري محمد رمضان والذي يعتبر من الفنانين الرائدين في مجال موسم شهر رمضان المبارك.

ملخص مسلسل البرنس الحلقة الاولى

عرضها الكثيرون من القنوات على الإنترنت مشاهد من مشاهدات مسلسل البرنس ولقطات من اولى حلقات البرنس والذي يظهر قوة المنافسة في المسلسلات الرمضانية.

شاهد الحلقة الثانية من الرابط التالي “البرنس الحلقة 2

وكان محمد رمضان قد تحدث من خلال حسابه على انستقرام انه سوف يكون المسلسل البرنس من المسلسلات الأولى في شهر رمضان المبارك ورح يحوز العمل على رضا الجميع.

وتتضمن الحلقة وجود عائلة البرنس المشتته والمفككه ويجسد محمد رمضان في مسلسل البرنس شخصية جديدة غير المعتاد عليها وتتسارع الأحداث خلال الحلقة الأولى لتظهر لبعض المشاهدين ماسوف يكون خلال الحلقات القادمة.

ويعمل البرنس مع والده في ورشة وهو المقرب من اخوته الأخرين من زوجتين لوالده, وهو يعمل ويحاول ان يكون سند لوالده وامه واخوه الذي يعتبر الأخ الأصغر ويعمل بعد تركه المنزل في محل للإنترنت لفتح صفحات الفيس بوك وإدارتها للفنانين والمشاهير.

بينما شقيقه الأكبر يعمل في صيدلية ولديه اعمال اخرى مشبوهة في التهريب وهو يعتبر من اكثر الأخوة قساوة وظلماً وجبروت سواء كان لأخوته او لوالده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى