اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

ضرب الرمل الحلقة 1 الاولى يصل الترند وعرض الحلقة 3 الثالثة

X

ضرب الرمل الحلقة 1 في العرض الأول من موعد بداية عرضها على شاشة قناة sbc السعودية والتي بدأت الهاشتاقات تنزل بإسم #ضرب_الرمال.

مسلسل ضرب الرمال في الحلقة الأولى تثير الجدل من خلال نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بسبب ظهور الفنان خالد عبدالرحمن في ظهورة الفنية بدور كوميدي وهو الدور الأول له في العمل بالدور الكوميدي.

ردود مسلسل ضرب الرمال الحلقة 1

ردود فعل متباينة حول الحلقة الأولى من مسلسل ضرب الرمل من بطولة الفنان خالد عبد الرحمن وهي أول تجربة درامية له.قصة المسلسل مأخوذة من عمل روائي يتناول تحولات المجتمع السعودي خلال ثلاثة أجيال منذ عام 1956 مرورا بعقد الثمانينات حتى العصر الحالي.

ضرب الرمل الحلقة 1 الاولى يصل الترند

وكانت هناك ردود افعلا ايجابية في مجال المسلسل حيث قال احد المغردين عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر بالحديث “Ab@AAlghusson·٢ س#ضرب_الرملرجل عمره 55 عام .. بالاضافه الى انه لـ اوّل مره يقوم بدور التمثيل ( في حياته ) بعد هذا العمر والمشوار الغنائي .. ويظهر بهذا الشكل الممتاز ..مختصر الكلام الفنان خالد ليس عادل امام لكي تضعوه بالمقارانات والمسلسلات والممثلين القدامى”.

موعد مسلسل ضرب الرمال

يعرض مسلسل ضرب الرمال من خلال شاشة قناة sbc السعودية وهي قناة تهتم بالمسلسلات السعودية والخليجية والبرامج الترفيهية وبدأت القناة قبل العام الماضي.

وبخصوص المسلسل وقت العرض الساعه ١٠ بتوقيت مكهعلى قناه sbc السعوديه يومياً خلال ليالي شهر رمضان المبارك للسنة 1441-2020.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى