مشاهدة غربة البن الجزء الثاني الحلقة 2 الثانية مسلسلات رمضان 2020

غربة البن الجزء الثاني الحلقة 2 في اليوم الثاني من رمضان ومن ضمن المسلسلات الرمضانية اليمنية وتغيير العديد من الشخصيات في الجزء الثاني وظهور شخصيات جديدة لا علاقة لها بالجزء الأول.

الحلقة الثانية اليوم من مسلسل غربة البن في الموسم الثاني يأتي للجميع وذلك بعد التعرف من خلال الحلقة الأولى على بعض الشخصيات ومنها زوجة عبدالوكيل جواهر والتي تحاول أن تجسد شخصية انيسة “سالي حماده” إلا ان الشخصية تغيرت بالإسم وكذلك بالتصرفات وهو مايظهر تغيير جذري للمسلسل رغم وجود بعض الشخصيات القديمة والتي تحمل نفس الإسم وكذلك الفنانين.

صور من مسلسل غربة البن الجزء الثاني

وكانت هناك العديد من الإنتقادات بسبب الحلقة الأولى من المسلسل من غربة البن الجزء الثاني وهو بسبب تغيير الشخصيات وتغيير وخروج الفنانة سالي حمادة والتي كانت تعتبر المحور الأساسي في المسلسل وهي من كانت إلى جانب العديد من الفنانين السبب في شهرة المسلسل , وكذلك غياب الفنانة افنان الوصابي إلى جانب القصة التي كانت تدور بها مجريات المسلسل.

ونحن هنا في الصفحة العربية سوف نضع لكم متابعينا الكرام مجريات الحلقة الثانية وكذلك رابط مشاهدة الحلقة الثاني من المسلسل في اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك لهذا العام 1441.

نتمنى ان تنتظرونا خلال الساعات القادمة إلى ذلك يمكنكم مشاهدة الحلقة السابقة من الرابط التالي “غربة البن الحلقة 1“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل