اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

شباب البومب 9 الحلقة 2 الثانية مسلسلات رمضان هل موجود

شباب البومب 9 الحلقة 2 الثانية مسلسلات رمضان هل موجود

شباب البومب 9 الحلقة 2 هل فعلاً تم عرضه من خلال قناة روتانا خليجية ام ان المسلسل متوقف بسبب أزمة نشبت بين كل من ادارة القناة والفنان العيسى تابع معنا.

يبحث البعض على مشاهدة مسلسل شباب البومب 9 الحلقة الثانية من المسلسل السعودي الشبابي الرمضاني والمشهور في المملكة العربية السعودية بشكل كبير خلال الأعوام الماضية فما هي حقيقة عرض المسلسل على شاشة روتانا خليجية.

شباب البومب 9 الحلقة 2

للأسف الشديد لم يتم عرض المسلسل على روتانا خليجية وذلك بعد ايقاف شباب البومب من عرضه على قنوات التواصل الإجتماعي على الإنترنت وعرضه بشكل حصري فقط على قناة روتانا خليجية للمواسم الماضية وتوقف الموسم الجديد من الموسم التاسع.

شباب البومب 9 الحلقة 2

وبدأت شخصية عامر بالتصوير خارج المملكة العربية السعودية للجزء التاسع وهو ما أوضحه ذلك الفنان فيصل العيسى والذي نشر من خلال حسابه في وقت سابق عن بدء التصوير للجزء الجديد من المسلسل.

https://www.youtube.com/watch?v=bF1RYmHVW8c

وبعد ايام واسابيع قيام العيسى من تصوير مسلسل مامجي على قناة ام بي سي نشبت خلافات بين الطرفين بسبب عدم الرجوع إلى ادارة روتانا لا سيما بأن هناك عقود بينهما كما تم الحديث في وقت سابق.

 

على كل حال هذا العام لن يكون هناك مسلسل شباب البومب وهناك على قناة الام بي سي بدا عرض مسلسل مامجي في الحلقة الاولى والحلقة الثانية وغيرها من خلال شاشة الام بي سي وكذلك تطبيق شاهد نت.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *