اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مجريات مسلسل البرنس الحلقة 2 الثانية

X

مسلسل البرنس الحلقة 2 في الحلق الثانية والأحداث الشيقة والتي بدأت من خلال الحلقة الأولى من المسلسل والذي تعرفنا على بعض الشخصيات من خلال عرضها في أولى حلقات المسلسل.

بعيداً عن الغموض في الحلقات والمسلسلات بدأ مسلسل البرنس للنجم المصري محمد رمضان في التوضيح على بعض الشخصيات في المسلسل وماذا سوف يحصل خلال الحلقات القادمة بسبب ما ظهرت في أولى الحلقات في 1 رمضان 1441 على قناة الام بي سي وكذلك قناة dmc المصرية.

البرنس الحلقة 2

مسلسل البرنس الحلقة 2

البرنس الحلقة الثانية : اليوم سوف تتواصل مجريات المسلسل للحلقة السابقة وستكون هناك مواجهة كلامية بين كل من البرنس وشقيقه الأكبر للرجوع إلى مشهد بيع البيت والورشة الخاصة بهم من تاجر منازل بمبلغ 8 مليون جنيه.

 

وعلى مايبدو بأن المسلسل سوف يصل إلى خروج البرنس “محمد رمضان” من المنزل وترك المنزل وترك اخوته بسبب مايعانيه من تصرفات من قبل اخوته سواء ضده او ضد والدهم والذي هو سوف يموت في مجريات الحلقات القادمة.

 

خلال الدقائق القادمة سنضع لكم تفاصيل المسلسل انتظرونا خلال الوقت القادم

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى