اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسل سد الغريب الحلقة 2 الثانية الحلقة ارابعة 4 مسلسلات رمضان 2020 اليمنية

مسلسل سد الغريب الحلقة 2 الثانية  الحلقة ارابعة 4 مسلسلات رمضان 2020 اليمنية

مسلسل سد الغريب الحلقة 2 الذي يعرض على قناة يمن شباب اليمنية وهو من المسلسلات اليمنية والتي تعالج قضايا الخلافات بين القبائل في بعض المناطق اليمنية لأسباب مشتركة.

في حلقة اليوم من سد الغريب تطورات بعد حلقة يوم أمس من سد الغريب الحلقة الأولى ونعرض عليكم البث المباشر وكذلك مشاهدة الحلقة الثانية من اليوتيوب من خلال قناة يمن شباب على اليوتيوب للمتابعة للمسلسل لمن فاتته مشاهدتها من خلال التلفزيون.

سد الغريب الحلقة 2

سد الغريب الحلقة 2

بعد إنتهاء الحلقة الماضية بسقوط أحد النساء في سد الغريب وهو السد الذي سجل العديد من الضحايا النساء بسبب سقوطها في الغريب أثناء ذهابهن لأخذ المياه الجوفية من السد إلى البيت سواء كان للشرب او الغسيل او المواشي.

وكانت هناك العديد من الأحداث خلال المسلسل وكانت هناك البدء في المبادرة في الصلح بين القريتين إلى ان وصل الحال إلى القتل.

لا نطيل عليكم ونترككم مع مشاهدة المسلسل بشكل افضل ويمكنكم التعرف على مجريات الحلقة من حلقة اليوم سواء على يمن شباب وكذلك من خلال قناة المهرية القناة اليمنية الجديدة.

المسلسل يعتبر من الأعمال اليمنية والفنية اليمنية التي لاقت إستحسان العديد من المتابعين والمشاهدين قبل بداية العمل وذلك من خلال الإعلان الترويجي للمسلسل.

وبداية مشاهدة الحلقة الأولى كان هناك إقبال على مشاهدة المسلسل لا سيما بوجود نخبة من الفنانين اليمنيين الكبار في المسلسل.

سد الغريب الحلقة الرابعة

وهنا نضع لكم الحلقة الرابعة من المسلسل اليمني اليومي الرمضاني من مسلسل سد الغريب وحالة ومن الثأر والإتهام يتواصل في حلقة اليوم.

حلقة اليوم مميزة وفيها حالة من القتل العمد وفيها إتهام إلى شخص بريء فمن هو الشخص البري الذي سوف يتم الإتهام بالقتل في حلقة اليوم.

في الختام

نتمنى لكم اطيب الأوقات بكل مانقدمه لكم وكذلك يمكنكم متابعة المسلسل الأخر وهو غربة البن 2 الحلقة الثانية على السعيدة مشاهدة ممتعة للجميع.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *