من هي مايا العبسي صور عمرها جنسيتها

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 9 نوفمبر 2020

مايا العبسي | سوف نتعرف اليوم على الإعلامية والناشطة اليمنية مايا العبسي وهي من الإعلاميات التي لمع إسمها من خلال إحدى البرامج على قناة السعيدة اليمنية.

من الإعلاميات البارزات عبر قناة السعيدة اليمنية وهي الإعلامية والناشطة اليمنية المعروفة مايا العبسي والتي عُرفت من خلال برنامجها الرمضاني طائر السعيدة في الموسم الأول وتواصلها خلال هذا الشهر من شهر رمضان 2020 في الموسم الثاني.

مايا العبسي ويكيبيديا

من هي مايا العبسي

هي مايا عبدالغفور العبسي يمنية الجنسية مذيعة يمنية في قناة السعيدة ،،ناشطة في المجالات الإنسانية باحثة في مجال اللغات ،،عملت في عدة منظمات دولية ومحلية.

درست في الإعلام وهي من مواليد محافظة تعز اليمنية ونشأت حياة تعليمية وبدأت عملها أثناء دراستها الجامعية وبرزت خلال فترة الدراسة الجامعية بين زملائها حينها.

تعمل حالياً في قناة السعيدة وتقدم بعض البرامج في القناة ومن أهم البرامج طائرة السعيدة ويعتبر من البرامج التي لاقت العديد من الإهتمام والمشاهدات وذلك بسبب طرافة المقالات والمقالب وكذلك الحوارات والمقابلات.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”حساب الإعلامية مايا ألعبسي” answer-0=”يوجد لدى الإعلامية مايا بعض الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي في موقت twitter وكذلك موقع facebook.” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”هل هي متزوجة” answer-1=”الإعلامية غير متزوجة وهي من مواليد تعز وتعمل في قناة السعيدة معدة ومقدمة برنامج طائر السعيدة” image-1=”” count=”2″ html=”true” css_class=””]

في الختام

سوف نوافيكم خلال الأيام المقبلة على بعض المعلومات حول الإعلامية في حال توفرها لنا ووضعها للجميع هنا من خلال موقعنا الصفحة العربية وننشر لكم بعض من صور اللقاءات خلال برامجها.

82 مشاهدة