مسلسل البرنس الحلقة الثالثة 3

البرنس الحلقة الثالثة من حلقة اليوم والتي سوف تكون مليئة في حلقة اليوم بالحزن المخيم على أسرة البرنس وكذلك مفاجأت لم يتوقعها البرنس من إخوته الذكور والإناث.

حلقة مليئة بالحزن في بدايته وتنتهي ايضاً بالحزن بسبب تصرفات اخوت محمد رمضان تجاه فما هي تفاصيل حلقة اليوم من المسلسل الرمضاني المصري البرنس للنجم محمد رمضان.

تبدأ مجريات الحلقة بفجيعة وحزن يخيم على رمضان وعائلته وذلك بعد وفاة والده ليعم الحزن في البيت ويبدأ الأخوة في التجمع للإرث وبيع البيت والورشة والصيدلية المتواجدة كلها في العمارة التي سوف يحاول الأبناء في بيعها ليتصدى لهم أخوهم البرنس إلا أنه يفشل.

البرنس الحلقة الثالثة
البرنس من الحلقة الثانية

من خلال حلقة اليوم سوف تتعرفون على مجريات محزنة ويبدأ صراع الحياة للبرنس وتبدأ حياة التعب والجهد والبحث على لقمة العيش والحياة بعد ان يخرج من الحارة التي يسكن فيها.

وجرت الحلقة بعد وفاة والد العيلة دخول العيلة في محاولة بيع البيت لأحد التجار بمبلغ 10 مليون ريال وتقسيم الورث بين الجميع وهو مارفضه البرنس في اخر احداث الحلقة الثالثة التي كانت الصدمة الكبيرة للجميع.

ورفض البرنس ان يتم بيع البيت والورشه وذلك بعد ان قام الأب برفض البيع في وقت سابق والإحتفاض بالمنزل للعائلة والأبناء والتعيش من خلال البقالة والصيدلة والورشة.

 

وبعد قيام الاخوة بالمطالبة بالقسمه صرح البرنس بأن البيت يعتبر ملكه بشكل كامل وهو ماتحدث به ان والدهم قد كتب له البيت وكل مايحتوي من ورشه له بيع وشراء وهو الذي اذهل الحاضرين جميعاً سواء الذكور او الإناث او النساء.

تابعوا مجريات الحلقة لكي تشوفوا الأحداث.

مشاهدة ممتعة نتمناها للجميع وسوف نوافيكم بالتفاصيل في وقت لاحق من الليلة انتظرونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل