التخطي إلى المحتوى

الألعاب في اشعارات Google المبتكرة الرائجة خدمة تقدمها جوجل خلال فترة البقاء في المنازل اثناء الحجر الصحي بسبب انتشار فيروس كورونا وهو تعلم البرمجة مع جوجل.

تعلم الأساسيات الأولية للبرمجة اثناء جلوسك في البيت والإبتعاد عن الإختلات والإستفادة من الوقت التي انت فيه اثناء تواجدك في المنزل اثناء الحجر الصحي المفروض على الدول العربية للحد من إنتشار فيروس كورونا.

الألعاب في شعارات Google

ويمكث الكثيرون خلال هذه الفترة في المنازل بسبب الحجر والإبتعاد عن الأسواق والمولات والعمل للحد من الإنتشار الكبير الذي يسببه الفيروس والذي أثر على الإقتصاد بشكل كبير في العالم.

تزايد اهتمامات جوجل في اطلاق الشعارات خلال الفترات الأخيرة، وهذه الشعارات دائماً ما تكون تفاعلية للمستخدم، وتشجع جوجل دائماً تعلم لغات ترميز الأطفال ولهذا تغير شعار جوجل اليوم ليطلق لمستخدمي منصة البحث حول العالم الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة وهى العاب تساعد الأطفال على تعلم لغات الترميز بسهولة.

لغات البرمجة تمكننا من التواصل مع الحاسوب عبر إعطائه توجيهات وتعليمات يمكن أن يفهمها وينفّذها، لغات البرمجة مثلها مثل اللغات البشرية لها قواعد صارمة يجب اتباعها .

وكانت جوجل قد وضعت شعار تحت مسمى “تعلم اساسيات البرمجة اثناء البقاء في المنزل”, وهي لفته رائعة من محرك البحث قوقل للتعلم للبرمجه لأنها تعتبر لغة العصر في الوقت الحالي.

وتشارك قوقل عبر محرك البحث الخاص بها العديد من الإهتمامات اليومية والشهرية والسنوية وذلك من خلال وضع صورة للفعالية عبر الصفحة الرئيسية لها “شعارها”, ليتصفح ذلك مرتادي محرك البحث قوقل.

هذا وعادة قوقل في نشر التعريف بالتعرف على البرمجة من جديد اثناء التواجد في المنزل وظهورها من خلال خربشات جوجل المحرك البحث الأول عالمياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *