اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
الاخبار السياسية

الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة العاب مباشرة 2020 جوجل

X

الألعاب في اشعارات Google المبتكرة الرائجة خدمة تقدمها جوجل خلال فترة البقاء في المنازل اثناء الحجر الصحي بسبب انتشار فيروس كورونا وهو تعلم البرمجة مع جوجل.

تعلم الأساسيات الأولية للبرمجة اثناء جلوسك في البيت والإبتعاد عن الإختلات والإستفادة من الوقت التي انت فيه اثناء تواجدك في المنزل اثناء الحجر الصحي المفروض على الدول العربية للحد من إنتشار فيروس كورونا.

الألعاب في شعارات Google

الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة العاب مباشرة 2020 جوجل 1

ويمكث الكثيرون خلال هذه الفترة في المنازل بسبب الحجر والإبتعاد عن الأسواق والمولات والعمل للحد من الإنتشار الكبير الذي يسببه الفيروس والذي أثر على الإقتصاد بشكل كبير في العالم.

تزايد اهتمامات جوجل في اطلاق الشعارات خلال الفترات الأخيرة، وهذه الشعارات دائماً ما تكون تفاعلية للمستخدم، وتشجع جوجل دائماً تعلم لغات ترميز الأطفال ولهذا تغير شعار جوجل اليوم ليطلق لمستخدمي منصة البحث حول العالم الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة وهى العاب تساعد الأطفال على تعلم لغات الترميز بسهولة.

لغات البرمجة تمكننا من التواصل مع الحاسوب عبر إعطائه توجيهات وتعليمات يمكن أن يفهمها وينفّذها، لغات البرمجة مثلها مثل اللغات البشرية لها قواعد صارمة يجب اتباعها .

وكانت جوجل قد وضعت شعار تحت مسمى “تعلم اساسيات البرمجة اثناء البقاء في المنزل”, وهي لفته رائعة من محرك البحث قوقل للتعلم للبرمجه لأنها تعتبر لغة العصر في الوقت الحالي.

وتشارك قوقل عبر محرك البحث الخاص بها العديد من الإهتمامات اليومية والشهرية والسنوية وذلك من خلال وضع صورة للفعالية عبر الصفحة الرئيسية لها “شعارها”, ليتصفح ذلك مرتادي محرك البحث قوقل.

هذا وعادة قوقل في نشر التعريف بالتعرف على البرمجة من جديد اثناء التواجد في المنزل وظهورها من خلال خربشات جوجل المحرك البحث الأول عالمياً.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى