اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

رئيس الفصل الحلقة 4 الرابعة فك الإعتباط

رئيس الفصل الحلقة 4 الرابعة فك الإعتباط

برنامج رئيس الفصل الحلقة الرابعة من البرامج التي تقدم نماذج للأوضاع التي يعيشها الشعب اليمني من خلال منظور سياسي ومنظور واقعي عبر قناة بلقيس اليمنية.

محمد الربع يقدم البرنامج اليومي الرمضاني رئيس الفصل وذلك بعد الإفطار يومياً خلال ليالي شهر رمضان المبارك, ويشاركه بعض الفنانين خارج اليمن حيث يعيشون في تركيا ويقدمون البرنامج من خلال قناة بلقيس.

رئيس الفصل تقديم محمد الربع وكذلك مساعد في الإعداد وهو من البرامج الرمضانية والتي تلاقي إهتمام كبير من قبل شريحة واسعة من الشعب اليمني ويأتي ذلك بعد الشهرة الكبيرة للإعلامي الربع بسبب برنامجة الرمضاني عاكس خط.

وتوقف هذا العام عاكس خط لينتقل إلى برنامج ساخر جديد تحت مسمى رئيس فصل بدون ان يتم التعرف على سبب إيقاف عاكس خط الذي كان يبث على قناة يمن شباب اليمنية.

وخلال حلقة اليوم سوف نضع لكم متابعينا الكرام رابط المشاهدة من خلال اليوتيوب وعبر قناة بلقيس على الإنترنت ونسعد بأي اقتراحات ومشاكل تواجهكم من خلال موقعنا الصفحة العربية وسوف نرد عليكم ان شاء الله جميعاً.

وتتناول حلقة اليوم وهي بعنوان رئيس الفصل الحلقة 4 وهي بعنوان فك الإعتباط وتعتبر حلقة مميزة وجميلة من حلقات البرنامج الساخر واليومي الرمضاني.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *