اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مسلسل دار مادار الحلقة الرابعة 4

X

دار مادار الحلقة 4 الرابعة على شاشة قناة يمن شباب في عرض الحلقة اليوم من حلقة اليوم والتي تبث على يمن شباب القناة اليمنية خلال ليالي شهر رمضان المبارك 2020.

تبداء حلقة اليوم من حلقات دار مادار لنجوم الدراما اليمنية وشباب لأول مره على شاشة يمن شباب يظهرون في حلقات جميلة ومليئة بالطرفة والتعاليم نتمنى لكم اطيب الاوقات.

موعد عرض دار مادار الحلقة 4

مسلسل دار مادار هو مسلسل يويم تم تصويرة في العام الماضي وكان يفترض ان يتم عرضه من خلال قناة المهرة إلا ان هناك بعض المشاكل الحاصلة ليتم تأخير عرض المسلسل ليتم شراء البرنامج من قبل يمن شباب.

مسلسل دار مادار الحلقة الرابعة 4

مشاهدة حلقة دار مادار

اما حول مشاهدة المسلسل يمكنكم مشاهدة المسلسل من خلال يمن شباب ورغم إن هناك العديد من الإنتقادات بسبب المسلسل وكذلك بسبب عرض الممثلات في المسلسل إلا ان هناك بعض المميزين في المسلسل اليومي دار مادار.

كما اننا سوف نضع لكم تفاصيل المسلسل وكذلك رابط مشاهدة المسلسل خلال الساعات القادمة نتمنى لكم اطيب الأوقات مع كل مانقدمه للجميع من اخبار ومسلسلات ومنوعات للجميع دار مادار | الحلقة 3 – جنبية صيفاني | محمد قحطان خالد الجبري اماني الذماري رغد المالكي مبروك متاش.

مشاهدة ممتعة نتمناها للجميع مع حلقة اليوم من المسلسل اليمني دار مادار في نسخته الأولى مع الكوميديا والضحك من خلال عرض البرنامج مساء اليوم.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى