موعد بابا فرحان في قناة ذكريات

موعد بابا فرحان في قناة ذكريات المسلسل السعودي القديم من إنتاج هاني السعدي ويعرض على قناة ذكريات خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك 2020.

للعودة إلى الجيل القديم والجيل الجميل تعيد لنا شاشة ذكريات مسلسل الاطفال القديم والذي يعتبر من المسلسلات التوعوية والرائعة والتي كان لها إقبال كبير من قبل الجيل الماضي ويستعيده الجيل الحاضر والجيل القديم للذكريات.

ماهو مسلسل بابا فرحان

موعد بابا فرحان في قناة ذكريات

مقالات ذات صلة

مسلسل الأطفال السعودي الشهير من إنتاج وابتكار الفنان هاني السعدي رحمه الله ، ولقد شارك في هذا المسلسل نجوم كبار وتسند فكرته على زرع القيم الإسلامية وحب الوطن.

ولاقى المسلسل إقبال كبير من قبل الأطفال وكذلك الشباب والكبار من الجنسين للذكريات الجميلة الذي عاشوها خلال ذلك الزمان, ويمكنكم متابعة المسلسل بشكل يومي عبر ذكريات.

موعد مسلسل بابا فرحان

اما حول موعد عرض المسلسل على شاشة ذكريات فكما تحدثنا بأن المسلسل يعرض يومياً على الشاشة وذلك كما هو مبين معنا في الجدول الموضح في التالي:

 

اليوم العرض الإعادة
يومياً 15:00 10:00

 

ويظهر من الجدول ان العرض يعرض الساعة الثالثة عصراً يومياً وتم اعادة المسلسل الساعة العاشرة صباحاً كل يوم , ومشاهدة ممتعة وطيبة مع المسلسل الأطفال من مسلسل الاطفال القديم والقيم.

مشاهدة قناة ذكريات

يمكنكم متابعة قناة ذكريات من خلال الترددات الموضحه في مقال اخر من خلال الرابط التالي يمكنكم التعرف على تردد القناة “تردد قناة ذكريات“.

كما يمكنكم مشاهدة القناة بشكل مباشر وبث مباشر من خلال الرابط المذكور سابقاً مشاهدة ممتعة للجميع.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى