اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مسلسل شباب البومب 9 الحلقة 5 الخامسة هل يبث فعلاً 2021 – 1442

X

شباب البومب 9 الحلقة 5 الخامسة من المسلسلات المشهورة في الخليج العربي وفي السعودية تحديداً وذلك بسبب الأجزاء السابقة للمسلسل والذي لاقى رواجاً كبيراً وشهرة واسعة بين الشباب الذكور والإناث وكبار السن.

مسلسل شباب البومب الموسم التاسع والذي كان قد تم البدء في التصوير خارج المملكة العربية السعودية وهو ما تحدث به بطل المسلسل فيصل العيسى والذي أعلن قبل مدة وذلك بعد انتشار شائعة وفاة فيصل العيسى والذي خرج من خلال فيديو يتحدث عن شائعة الخبر.

وتحدث من خلال الفيديو أنه لم يعلم بالإشاعة وذلك بسبب الإنشغال هو والطاقم بتصوير مسلسل شباب البومب الموسم الجديد والذي سوف يعرض على قناة روتانا خليجية لهذا العام من موسم شهر رمضان المبارك 2020 والذي كان من المفترض عرضه.

شباب البومب 9 الحلقة 5

للأسف الشديد لم يتم بث المسلسل وذلك بسبب خلافات بين كل من إدارة روتانا خليجية و بين بطل المسلسل العيسى ويأتي ذلك الخلاف بعد قيامه بتصوير مسلسل جديد له بالتعاقد مع قناة mbc واسم ذلك المسلسل مامجي والذي كان يفترض عرضه خلال شهر رمضان المبارك وهو ما أغضب الإدارة في روتانا كونها الراعية والمسجلة العقد مع العيسى بتسجيل المسلسلات لها.

مسلسل شباب البومب 9 الحلقة 5 الخامسة هل يبث فعلاً
صورة من الموسم القديم

وبدأ عرض مسلسل مامجي في الحلقة الأولى من خلال تطبيق شاهد نت قبل شهر رمضان المبارك وكذلك الحلقات الأخرى إلى الحلقة الخامسة والسادسة وغيرها من الحلقات التي يمكن مشاهدتها من خلال شاهد بلس.

موعد عرض مسلسل شباب البومب الموسم التاسع

أما حول العرض فكما تحدثنا في الوقت السابق واعلاه ان المسلسل تم إيقافه من قبل إدارة القناة وكذلك تم ازالة الفيديوهات او اخفائها من قناة اليوتيوب بعد الخلاف الناجم وإيقاف حساب السملسل على مواقع التواصل الإجتماعي.

و هناك اخبار تتحدث عن محاولة الصلح بين الطرفين لإعادة المياة إلى مجاريها وعرض المسلسل ربما خلال الموسم الجديد من شهر رمضان المبارك 2021 على روتانا خليجية ولكن لم يتم التأكد من تلك الأخبار الواردة.

وسوف نوافيكم عبر الصفحة العربية بأخر المستجدات بين الخلافات وكذلك موعد مشاهدة شباب البومب 9 الموسم الجديد في حال تم الإتفاق بين الطرفين.

[sc_fs_multi_faq headline-0=”h2″ question-0=”موعد مشاهدة شباب البومب” answer-0=”حول موعد مشاهدة المسلسل فالمسلسل متوقف حالياً ولا يتم عرضه من خلال روتانا وذلك ما ذكرنا في المقال.” image-0=”” headline-1=”h2″ question-1=”هل هناك جزء جديد” answer-1=”كانت هناك تصاريح ان الفريق يقوم بتصوير المسلسل كما تحدثنا خارج المملكة العربية السعودية وتقريباً تم الإنتهاء من التصوير.” image-1=”” headline-2=”h2″ question-2=”على اي قناة يعرض شباب البومب 9″ answer-2=”شباب البومب9 بشكل حصري على روتانا الخليجية ولأسباب الخلافات التي حدثت بين الطرفين تم إيقاف بث المسلسل وكذلك بث الأجزاء السابقة على قناةاليوتيوب.” image-2=”” count=”3″ html=”true” css_class=””]

جميع حلقات مسلسل شباب البومب 9 رمضان 2020 الحلقة 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ، 9 ، 10 ، 11 ، 12 ، 13 ، 14 ، 15 ، 16 ، 17 ، 18 ، 19 ، 20 ، 21 ، 22 ، 23 ، 24.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى