اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تردد القنوات 2024

تردد قناة ام تي في الجديد

X

تردد قناة ام تي في mtv التردد الجديد عبر القمر الصناعي النايل سات والتعرف على القناة اللبنانية بحلتها الجديدة وكذلك بالتردد الجديد الخاص بها 2020 من خلال القمر الصناعي المصري نايلسات.

متابعينا الكرام ومن خلال ترددات القنوات نتعرف سوياً متابعينا الأعزاء في الصفحة العربية على القيم الخاصة بالبث المباشر على مدار النايل سات سوف نتعرف على تردد قناة mtv اللبنانية HD الجديد 2020  على المدار والقمر المصري الصناعي نايل سات .

تردد قناة ام تي في

من خلال الجدول الموضح منعنا هنا سوف نتعرف سوياً على تردد قناة mtv وهي قناة لبنانية ولديها العديد من البرامج الثقافية والسياسة والترفيهية.

 

تردد القناة

الاستقطاب

الترميز

11938

رأسي v

27500

Arabsat Badr 4
Location 26 Degrees East
FREQ 11977 MHz
POL Vertical
S.R 27500
FEC 5/6

 

برامج قناة mtv

 

تردد قناة ام تي في

بردانة أنا

صار الوقت

امرأة

عاطل عن الحرية

5/ mwj

لبنان ينتفض

بيت الكل

مجدل المعوش

طريق

نيران صديقة

50ألف

 

هذا وتعد قناة ام تي في mtv اللبنانية 2020 من أشهر القنوات في لبنان وهي إحدى القنوات السياسية التي تأسست عام 1991 في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعرضت القناة اللبنانية إلى إغلاق دام أكثر من سبع سنوات بحكم قضائي لمخالفتها بعض مواد الدستور وأغلقت القناة عام (2002 وتم اعادة افتتاحها عام 2009)، بعد قرار من مجلس النواب.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى