التخطي إلى المحتوى

دعاء اليوم الثامن من رمضان حيث يمكنكم التعرف على دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك للسنة الهجرية 1441 وهذه الأدعية لا يمكن الإلتزام بها ويمكن الدعاء بأي دعاء تريده خلال ايام وليالي شهر رمضان المبارك.

دعاء اليوم الثامن اليوم الجمعة 1-5-2020 نقدمه للجميع من خلال موقعنا الصفحة العربية حيث يمكنكم التعرف على هذا الدعاء الذي نضع من الادعية من ادعية شهر رمضان المبارك جعله الله شهر خير وبركه ورضوان ومغرفة وعتق من النار.

دعاء اليوم الثامن

((اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأيْتامِ وَاِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاء السلام وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الآمِلينَ)).

مستحبات أعمال اليوم الثامن 8 من رمضان المبارك 2020

دعاء اليوم الثامن من رمضان 2020
كلمة رمضان

فمن المستحب قراءة الاذكار والادعية اليوميه والاكثار من الاستغفار بنية التوبه الحقه , كما ان شهر رمضان فرصتنا جميعا لختم القران والمداومه على قراءة الايات المباركه كل يوم وليله في شهر رمضان , الذي انزل فيه القران هدى لنا وليبين الطريق المستقيم والعودة الى الله بقلوب اثقلتها الذنوب واتعبتها الملذات الدنيويه .

دعاء ثامن يوم من رمضان 2019

ومن هنا نتواصل معكم بمشاركة الاجر والثواب في نشر الادعية اليومية لشهر رمضان المبارك , ونص قراءة دعاء اليوم الثامن من شهر رمضان , ونشر الاجر والثواب العظيم لقارئ هذا الدعاء , وجميع الادعية اليومية التي يُؤتى بها في كل يوم وليلة خلال هذا الشهر الفضيل , ونسالكم الدعاء , ونرجو من الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال .

وهناك من يشكك في ادعية ليالي رمضان وهل من ورود أحاديث عن النبي محمد صلي الله عليه وسلم تفيد بذلك، نخبرك عزيزي القارئ أن هناك حديث عن سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم، يقول فيه فيما معناه، أن هناك ثلاث أشخاص يقبل الله دعائهم ولا يرده، أولهم الإمام العادل، وثانيهم الصائم حين يفطر، وثالثهم دعاء المظلومين.

أن رعاية اليتيم من أفضل الأعمال، والوجه الأمثل لرعايته هو في توفير الأمن والرعاية الأبوية.

2- أن المنقطع عن إمامه يتيم الروح، وهو أشد يتماً من فاقد الأب.

3- أن للإطعام والسلام فوائد عظيمة تعود على المؤمن بخير الدنيا والآخرة.

4- أن صحبة الكريم راحة للبال وحسنٌ للحال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *