اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مشاهدة قناة ذكريات 2023 – 1444

مشاهدة قناة ذكريات 2023 – 1444

مشاهدة قناة ذكريات السعودية والتي تبث على المدار الصناعي نايل سات بعدة ترددات والعربسات وغيرها من الأقمار لتتمكن من مشاهدة القناة للجميع والتي تبث مسلسلات وبرامج الجيل القديم.

قناة ذكريات من القنوات الجديده والتي ظهرت خلال فترة الحجر الصحي وظهور فيروس كورونا وذلك للمساهمة في متابعة البرامج والمسلسلات للجيل القديم للمملكة العربية السعودية من برامج ومسلسلات واخبار وغيرها.

وتعد القناة من القنوات الجديدة والرائدة في المتابعة من قبل المواطنين السعوديين في الداخل والخارج وهي تعيد الذاكرة إلى قبل اكثر من 30 عام للخلف للعودة إلى بعض البرامج التي كانت تبث على قناة السعيدة الفضائية.

ونحن هنا من خلال الصفحة العربية نضع لكم رابط مشاهدة القناة وكذلك التردد كما هو موضح معنا في المقال والجدول الذي يظهر القيم الخاصة بإلتقاط الإشارة الخاصة بالقناة وكذلك مشاهدة عبر الإنترنت بشكل مجاني وفي اي وقت يمكنكم مشاهدة القناة عبر الهواتف الذكية والكمبيوتر وكذلك التلفزيون.

مشاهدة قناة ذكريات

مشاهدة قناة ذكريات

تردد قناة ذكريات 2023 الجديد

وتم إطلاق القناة على الترددات الآتية: بث HD ( النايل سات – 12284 – V، العرب سات – 12149 – H، العربسات – 11230 – H )، ونظام البث العادي SD (النايل سات – 12149 – H، العرب سات – 12015 – H).

برامج قناة ذكريات

  • برنامج حروف.
  • برنامج بنك المعلومات.
  • برنامج مسرح التلفزيون
  • برنامج رواد ومواهب
  • برنامج الكاميرات الخفية
  • برنامج الحصن

في الأخير نتمنى لكم وللجميع مشاهدة ممتعة نتمناها للجميع ويمكنكم معرفة تفاصيل اكثر من خلال الرابط التالي ” قناة ذكريات“.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *