حقيقة وفاة الفنان خالد سامي ودخوله العناية المركزة

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 2 مايو 2020 8:42 م - آخر تحديث : 20 يناير 2021 , 23:16

وفاة الفنان خالد سامي الفنان السعودي والمعروف والذي إشتهر من خلال العديد من المسلسلات ومنها مسلسل طاش ماطاش فما هي حقيقة خبر وفاته وماهو سبب ظهور هذا الخبر الذي نشرته بعض المواقع وصفحات السوشيال ميديا.

تعرض الفنان خلال العام الماضي 2019 من مرض مزمن دخل على إثر ذلك المرض العناية المركزة في إحدى المستشفيات وكانت العديد من الأخبار قد نشرت خلال تلك الفترة تعرضت إلى حالة وفاة سريرية ونشرت بعض المواقع الإخبارية للأسف خبر وفاته وهو ماتم نفيه خلال ساعات من نشر تلك الأخبار من قبل المقربين.

وفاة الفنان خالد سامي
الفنان خالد سامي

من هو الفنان خالد سامي ويكيبيديا

لم يتم الحديث بشكل مفصل عن حياته وكذلك معلومات عنه من قبل الموقع العالمي ويكيبيديا وتم الإستفادة من بعض المواقع الإلكترونية الأخرى في الحديث عن بعض المعلومات الخاصة بالفنان السعودية خالد سامي

خالد سامي الممثل والمؤلف والمخرج السعودي المشهور، الذي حقق نجاحات كبيرة من خلال أدواره المميزة في المسلسلات التلفزيونية ولاسيما في الأعمال الكوميدية.

ولد خالد حمد الدسيماني في 4 ديسمبر من عام 1961 في مدينة بريدة بمنطقة القصيم في المملكة العربية السعودية.

  • مّ تكريم خالد سامي في مهرجان الكوميديا الدولي لعام 2010 والذي يُقام في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية.
  • بالإضافة إلى العمل في التلفزيون فقد كان له تجربة في السينما في عام 2006 حيث شارك ببطولة الفيلم الكوميدي الدرامي كيف الحال مع المخرجة هيفاء المنصور. الفيلم من إنتاج مجموعة روتانا ويُعتبر أول فيلم سعودي بميزانية ضخمة.

حقيقة وفاة الفنان خالد سامي

الفنان #خالد_سامي

يرقد في العناية المركزة في حالة حرجة

لاتحرموه من دعواتكم .. pic.twitter.com/DmIQOyj8Nk

— راشد العقيل (@RashedMbc) May 25, 2019

اما حول خبر الوفاة فكما تحدثنا ان الخبر تم نشره في عام 2019 وذلك بعد تأزم الحالة الصحية الخاصة بالفنان والذي تم طلب العديد من رواد التواصل والفنانين والصحفيين بالدعاء له لا سيما بعد دخوله العناية المركزة وتأثر حالته بشكل حرج.

وخرجت تصاريح من القريبين المعروفين لدى الفنان أنه خرج من العناية المركزة وهو في حالة جيدة, ليتم نشره خلال هذه الفترة من عام 2020 بخبر وفاته وهو الذي لم يتم الحديث سوى من بعض المواقع الغير رسمية.

مناشدة بـ علاج مرض خالد سامي

الفنان خالد سامي الذي يرقد في مستشفى الحرس بالرياض ويصارع المرض منذ أكثر من سنه وضعه الصحي الآن خطير ويتدهور بسرعه

وأنا أناشد معالي وزير الصحة توفيق الربيعه

بسرعه التدخل مشكوراً وهذا رأي الفريق الطبي لأجراء عمليه زراعه الكبد الآن و على وجه السرعه والإ سيموت بين أيدينا pic.twitter.com/7ORqiSjctL

— ناصر القصبي (@algassabinasser) September 14, 2020

الفنان ناصر القصبي يناشد وزير الصحة بالتدخل العاجل لإنقاذ حياة الفنان خالد سامي،وإجراء عملية زراعة كبد له،بعد دخوله إلى العناية المركزة إثر تدهور حالته الصحية .

نسأل الله الشفاء العاجل لاخي الفنان خالد سامي وان يتجاوز العارض الصحي ويعود كما عرفناه صاحب الابتسامة الجميلة دعواتكم الصادقة له🌷

— عبدالمجيد عبدالله (@Abdulmajeed6531) September 14, 2020

كما دعى الفنان عبدالمجيد عبدالله بالشفاء العاجل للفنان السعودي الكوميدي المعروف خالد سامي, مطالب الجميع له بالدعاء ليرجع للأهله ومحبيه سالماً معافى.

وتعرض الممثل السعودي من الممثل السعودية خالد سامي لـ أزمة صحية وتفاعل الكثيرون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر وذلك في منشورات عديدة تتحدث عن حقيقة وفاة الفنان السعودي خالد سامي.

وكان خبر وفاة الفنان السعودي خالد سامي أصبح حديث السوشيال ميديا وكانت زوجته عائدة العتيبي تحدثت من خلال منشورات عبر تويتر بالطب وتحدثت وطلبت بالحديث ” تكفون دعواتكم لوالدي لوالد اولادي بالشفاء”.

وإشتهر الفنان من خلال العديد من المسلسلات السعودية من اهمها طاش ما طاش والذي كان يعرض خلال شهر رمضان المبارك.

تحديث دخوله العناية المركزة 11 يناير 2021

انتكست حالة الفنان خالد سامي، الاثنين، ونقل على إثرها إلى المستشفى في حالة حرجة، وذلك بحسب ما أوضحت زوجته عايدة العتيبي، وفقاً للعربية نت ،.

وأكدت زوجته أن زوجها أصيب بضيق وعدم القدرة على التنفس، مما استدعى نقله للمستشفى عن طريق الإسعاف.

في حين غرد ابنه تركي على “تويتر”: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. قدر الله وما شاء فعل، تكفون دعواتكم لأبوي”.

وكانت زوجة الفنان خالد سامي ، قد أوضحت منذ أيام ، أن زوجها “بدأت حالته الصحية تستقر، وسط معنوياته النفسية المرتفعة، وهو حالياً في فترة نقاهة واستجمام استعداداً لعملية ثانية للكلى، والتي ستكون خلال شهر إلى شهر ونصف” ، وذلك قبل أن تنتكس حالته اليوم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *