مسلسل البرنس الحلقة 9 التاسعة وكشف قاتل ابن البرنس

البرنس الحلقة 9 في حلقة متواصلة حول الإثارة وكشف حقائق عائلية أدت إلى مقتل زوجة وإبن رضوان في حادث سير مدبر من قبل الأشقاء وزوج الأخت نتابع التفاصيل.

في الحلقة السابقة قيام زوج اخت رضوان بعد التدبر والتخطيط مع الثلاثة الأخوة في قتل رضوان وعائلته المكونة من الإبن والبنت والزوجة وكانت الخطة في عمل حادث سير يؤدي إلى مقتلهم جميعاً.

مسلسل البرنس الحلقة الثامنة

في الحلقة الثامنة كانت جريمة بشعة في حق رضوان” البرنس” وعائلته وهو حادث سير مدبر وقيام الأخوة الثلاثة إلى جانب الأخت في تدبير مقتل البرنس وزوجته وولديه وذلك بعد ان قام أبوهم بكتب وصيلة للبيت والورشة وكل شيء إلى اخوهم.

وتم تنفيذ الخطة المرسومة بإحكام إلا أنها فشلت بعد ان تم إسعاف رضوان وإنقاذ حياته وكذلك نجاة البنت الوحيدة من الحادث إلى جانب والدها ودخوله العناية المركزة المشددة بعد الحادث الذي كان أدى الى مقتل زوجته وإبنه.

مسلسل البرنس الحلقة 9 التاسعة وكشف قاتل ابن البرنس

البرنس الحلقة 9

أما في الحلقة التاسعة من حلقة اليوم كانت الأحداث متواصلة إلى نهاية الحلقة السابقة وهو قيام الأم بشكل خطة بنتها وإبنها وشقيقهما بعد أن سمعت الإتصال بين البنت والاخ.

تنتهي الأحداث في حلقة اليوم بدون أن تكون هناك اي حوادث أخرى سوى كشف حقيقة من قام بإرتكاب الجريمة ومحاولة رضوان الخروج من المستشفى لزيارة قبر زوجته وإبنه.

شاهد ايضاً : مسلسل البرنس الحلقة العاشرة

وستكون الأحداث القادمة حول دخول رضوان البرنس السجن ومحاولة الاخوة من السيطرة على الممتلكات ورغم معرفة الأم بما قام بها أولادها من محاولة قتل شقيقهم من الأب إلا أنها لم تستطع ان تتكلم خوفاً عليهم من إعدامهم تحت جريمة القتل العمد.

ويبدوا ان رضوان البرنس قد عرف بالخطة المدبرة من خلال اخوته وهو ماتحدث لإبنته بأنه سوف يأخذ حقها وحق امها واخوها وحقه من مرتكبي الجريمة بحقه وحق اسرته.

الأحداث تبدأ في الإثارة كما هو المعتاد في جميع مسلسلات محمد رمضان والتي تكون بدايتها في التعريف عن حالته ومن ثم دخوله في دائرة الشك ومن ثم دخوله دائرة الإنتقام والسجن والخروج ليظهر بالمظهر الكبير والبطل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل