برنامج غازي في ورطة مع رغد المالكي

غازي في ورطة مع رغد المالكي كاميرا خفية جميلة وخفيفة ومخيفة بنفس الوقت مع الفنانة الجميلة اليمنية رغد المالكي في البرنامج الرمضاني على قناة المهرية مع غزي حميد في ورطة.

النجمة المبدعة وصاحبة الضحكة الرائعة والجميلة الفنانة رغد المالكي في مزحة مخيفة مع غازي حميد ومقلب رغد المالكي والتي عُرفت من خلال برنامج الكاميرا الخفية والتي كانت تقدمه وتقوم به قبل شهرتها من خلال المسلسلات.

غازي في ورطة رغد المالكي 

برنامج غازي في ورطة مع رغد المالكي

حلقة اليوم حلقة جميلة ولاقت العديد من المتابعات والمشاهدات والمشاركات من خلال السوشيال ميديا لا سيما بأن المقلب اليوم مع بنت اليمن رغد المالكي والتي تشتهر بشكل كبير في الوسط الفني بأنوثتها وضحكتها ورومانسيتها.

لكن اليوم رح يكون هناك شيء مختلف مع الفنانة وهو غير الضحكه وغير الرومانسية وغير الدلال وذلك بوجود دماء في المسلسل او البرنامج فماذا سوف تكون ردة فعلها.

مشاهدة رغد المالكي في الكاميرا الخفية

كانت ردة فعلها بشكل مخيف وهو عدم معرفتها بالمقلب ولكي لا نطيل عليكم سوف نترككم مع مشاهدة المقلب مع رغد المالكي والبرنامج الرمضاني مع غازي حميد.

وبدأت البرنامج بشكل صحك هستيري وذلك بسبب قيام المتسابقين بعرض لقطات مضحكة بسبب قيامهم بعرض مواهبهم المضحكة والتي جعلت الفنانة رغد تضحك بشكل هستيري.

غازي في ورطة مع رغد المالكي

وكان رد فعل رغد المالكي غير التوقعات حيث كانت اكثر حماسه وشجاعه من غير المألوف حيث تمكنت من امساك المتسبب في القاء القبض عليه وضربه وكذلك محاولتها للإتصال على الشرطة.

المشهد كان جميل وتفاعل الكثيرون وكانت هناك ردود افعال ايجابية واخرى سلبية وتحدثت بأنها قد قامت بالإتصال على رقم 199 خلال البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل