اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تطبيقات

تحميل تطبيق تطمن وزارة الصحة السعودية

X

تطبيق تطمن وزارة الصحة Rest assured application في المملكة العربية السعودية حيث قامت وزارة الصحة بإنشاء تطبيق خاص بالوضع الحالي الذي يعيشه المواطن والوافد والمقيمين في المملكة العربية السعودية تحت الحجر المنزلي إثر جائحة فيروس كورونا.

إحدى التطبيقات الخدمية التي تقدمها المملكة العربية السعودية إلى جانب العديد من التطبيقات التي أطلقتها ومنها تطبيق اسعفني وكذلك تطبيق تجول وغيرها من التطبيقات التي ظهرت خلال هذه الفترة من جائحة فيروس كوفيد 19 الذي أثر وضرب العالم أكمل.

ماهو تطبيق تطمن

تطبيق (تطمن) Rest assured application ، أحد تطبيقات وزارة الصحة؛ يهدف إلى تقديم الحماية والرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين المحالين على العزل المنزلي، أو الحجر الصحي، بما يضمن سلامتهم، ويعزز من إجراءات تعافيهم.

ومن خلال التطبيق يمكنكم الإستفادة من العديد من الخيارات والتي تحتوي العديد من الخيارات الظاهرة في التطبيق بعد التسجيل في التطبيق وتسجيل الدخول لتظهر لديك العديد من القوائم في التطبيق والتي سوف نتحدث عن تلك القوائم من خلال موضوعنا عبر الصفحة العربية للاستفادة للجميع.

تطبيق تطمن
واجهة تطبيق تطمن

خدمات تطبيق وزارة الصحة تطمن

  1. مكتبة المحتوى التثقيفي.
  2. نتائج الفحوصات.
  3. تحديث بيانات المخالطين.
  4. المتابعة اليومية للحالة الصحية.
  5. ارتباطات دعم التقصي الوبائي.
  6. التواصل مع مركز الصحة (937)،  وطلب المساعدة.
  7. مؤشر العد التنازلي للعزل الصحي.
  8. التنبيه بالاشعارات، والرسائل النصية.

المستفيدون من تطبيق تطمن

أما حول المستفيدين من التطبيق واستخدام التطبيق فكل المستفيدين ليس جميع المواطنين او المقيمين والوافدين إلى المملكة العربية السعودية ونستطيع ان نتحدث ونقول بأن المستفيدين هم :

  • المخالطين لحالات مصابة.
  • المشتبه بهم لوجود أعراض.
  • القادمون من السفر.
  • المصابون بفيروس (كورونا)، الذين تم إحالتهم على العزل المنزلي، أو الحجر الصحي.

تحميل تطبيق تطمن

ونأتي إلى الجزئية الأهم وهي تحميل التطبيق عبر الهاتف النقال سواء كان الهاتف يعمل على نظام ios او عن طريق الأندرويد عبر متجر قوقل بلاي.

​​

​​تحميل تطبيق تطمن وزارة الصحة السعودية 2
تحميل تطبيق تطمن وزارة الصحة السعودية 3

إلى هنا نكون قد إنتهينا من وضع لكم روابط خاصة بالتحميل من تحميل التطبيق الخاص بالتطمن على الحالات التي تعيش معها او القادمين من الدول الأخرى سواء مواطنين او وافدين.

كما يسعدنا بأن نستقبل ملاحظاتكم حول المقال وكذلك حول الروابط الموجودة في المقال في حال تم تغييرها او وجود اي روابط معطوبة يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات على المقال كما هو موضح تحت وسوف نكون بالقرب منكم والرد على ملاحظاتكم وإستفساراتكم حول المقال وليس حول التطبيق حيث أننا موقع إلكتروني يضع لكم فقط اهم الأحداث والتطبيقات الخدمية.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى