اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

غربة البن 2 الحلقة العاشرة 10 مسلسلات رمضان

غربة البن 2 الحلقة العاشرة 10 مسلسلات رمضان

غربة البن 2 الحلقة العاشرة من مسلسلات شهر رمضان المبارك 2020 اليمنية ومن خلال شاشة وقناة السعيدة اليمنية يمكنكم متابعة المسلسل اليومي الرمضاني من المسلسل اليومي لصلاح الوافي وفنانين اخرين.

نضع لكم اليوم من المتابعة المستمرة للمسلسلات الرمضانية اليمنية ومن خلال موقعنا الصفحة العربية يمكنكم مشاهدة مسلسل غربة البن الموسم الثاني من المسلسل في الحلقة العاشرة والاحداث الجديدة في حلقة اليوم.

غربة البن 2 الحلقة العاشرة

البدء في التعرف على قصة الشمطة والتي كانت في حوزة مسعود ومن ثم تم نقلها إلى عبدالوكيل والسر المخفي حول قصة الشمطة التي لم يتم التعرف عليها |إلى الأن والسر الذي يخفية مسعود عن زوجته ومن حوله.

غربة البن 2 الحلقة العاشرة 10 مسلسلات رمضان 2

سوف نتعرف على المسلسل الليلة في موعد عرض المسلسل في تمام الساعة 6:45 بتوقيت صنعاء على قناة السعيدة ويمكنكم من مشاهدتها ايضاً من خلال الإنترنت بعد عرضها بساعة من خلال صفحة القناة على اليوتيوب.

مشاهدة ممتعة نتمناها للجميع مع كل مانقدمه للجميع ومشاهدة ممتعة وطيبة نتمناها عبر موقعنا الصفحة العربية مع نجوم الدراما اليمنية صلاح الوافي ومحمد قحطان ورغد المالكي وإبراهيم شرف الدين والفنانة شروق وغيرهم من الفنانين.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *