تسجيل دخول توكلنا 2021 تحميل تطبيق توكلنا apk 1442 برابط مباشر

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 18 مايو 2020 4:20 م - آخر تحديث : 7 مايو 2021 , 16:16

تطبيق توكلنا من التطبيقات الجديدة والذكاء الاصطناعي من وزارة الداخلية والتي تخدم المواطن والمقيم في المملكة العربية السعودية لإصدار تصاريح تنقل او تجول في المملكة العربية السعودية اثناء منع الحظر في المناطق في المملكةوكذلك خدمات جمع للبيانات للحد من انتشار فيروس covid وكذلك الاستفادة من جميع الخدمات المتوفرة في التطبيق على الهواتف الذكيه.

العديد من طلبات البحث حول التطبيق حيث تم وضع العديد من الطلبات وهي تحميل تطبيق توكلنا اندرويد  وكذلك طريقة التسجيل في تطبيق توكلنا تصريح تحميل تنزيل تطبيق توكلنا 1442 تصريح تجول tawakkaina sdaia gov sa تصريح تنقل |للاندرويد للأيفون سدايا sdaia.

تطبيق توكلنا تصريح تجول من الهيئة السعودية للذكاء الإصطناعي sdaia

تطبيق توكلنا apk  apktawakkaina sdaia gov sa

يعد تطبيق توكلنا السعودي هو تطبيق خدمي المعتمد من وزارة الصحة، من أحدث الجهود الحكومية والذي يقدم معلومات لحظية ومباشرة عن عدد إصابات فيروس “كورونا” في المملكة علاوة على توفير أحدث التنبيهات والأخبار الطبية الصادرة من وزارة الصحة عن الفيروس وانتشاره وسبل الوقاية منه.

يمكن مشاهدة : غرامة توكلنا

كما وقد تم تخصيص تطبيق “توكلنا” في إصداره الحالي للجهات الحكومية والخاصة المستثناة من قرار منع التجول، لتمكينها من إصدار التصاريح إلكترونيًا لموظفيها من خلال منصة للجهات الحكومية وأخرى للقطاع الخاص، بالإضافة إلى تمكين من لديه مواعيد طبية ومندوبى تطبيقات التوصيل من الحصول على التصاريح اللازمة لتيسير تنقلهم أثناء أوقات المنع.

التسجيل في تطبيق توكلنا 2021

ايضاً سيتم لاحقاً الإعلان عن موعد أطلق تطبيق توكلنا ، الذي سيكون التسجيل فيه متاحاً للأفراد من مواطنين ومقيمين، حيث يحتوي التطبيق على العديد من الخصائص التي من شأنها أن تسهم في تسهيل حصولهم على تصاريح التجول خلال فترة المنع، مثل : تصاريح الحالات الإنسانية، والحالات الطبية الطارئة، والتصاريح لأغراض التموين.

تحديث: تم الإعتماد على التطبيق حيث تم أطلق تطبيق توكلنا تحديثًا جديدًا للمستخدمين يتضمن العديد من الخدمات المضافة الجديده والخدمية ومعلومات وافيرة فيها المخالفات وغيرها التي يمكن الإستفادة من تلك الخدمات.

شاهد ايضاً : منصة مدرستي

التسجيل في تطبيق تصريح توكلنا للايفون وذلك من خلال فتح التطبيق ومن ثم استخدام الخطوات التالية :

  •  اختر تسجيل جديد
  • ادخل رقم الهوية او رقم الإقامة
  •   ادخل تاريخ الميلاد
  •   اضغط على خانة الإقرار بالشروط

هل انت مسجل في أبشر  في حال التسجيل في ابشر رح تصلك رسالة إلى رقم الهاتف الخاص بك المشترك في ابشر أما في حالة لا فيمكنك طلب أي فرد من المتواجدين لديك مسجل في أبشر بتسجيل بياناته وذلك لوضع رقمه تأتيه رسالة او رمز التحقق

بهذا يمكنك كتابة رقم المرور الخاصة بالتطبيق بحيث لا تقل عن 12 خانة وتتضمن كلمة المرور حرف انجليزي كبير على الاقل وحرف انجليزي صغير على الأقل وأرقام.

شاهد ايضاً: تسجيل الدخول توكلنا

تحميل تطبيق توكلنا وزارة الصحة

وحول رابط تحميل تطبيق توكلنا  الرسمي سوف يتم وضع لكم روابط مباشرة للتطبيق والتحميل من المتاجر متجر قوقل بلاي وكذلك متجر ios والتحميل للأندرويد وكذلك للأيفون والحصول على تصريح التنقل والخروج اثناء الفترة الزمنية المفروضه للحظر.

الآن يمكنكم تنزيل من خلال رابط تطبيق توكلنا المعتمد من وزارة الصحة #تطبيق_توكلنا للأجهزة الذكية App storeمن خلال apps.apple

play.google

هذه كانت مقالنا لليوم حول التطبيق وطريقة التسجيل في التطبيق وكذلك روابط التحميل من خلال المتاجر.

ملاحظة :

لمن تواجهة مشكلة في التسجيل والدخول او ان التطبيق لا يعمل عليك بزيارة المقال التاليه للتوضيح “تطبيق توكلنا لا يعمل“.

لذلك جدد تطبيق توكلنا التأكيد على ضرورة التسجيل في أبشر قبل التسجيل في التطبيق لإضافة الأبناء وربط بياناتهم في المنصة التعليمية.

حيث وقد تلقى توكلنا سؤالًا من أحد المواطنين قال فيه :” هل يمكنني تسجيل التابعين بتطبيق توكلنا بنفس رقم جوال الأب حيث لا يقبل ذلك وما هو المطلوب لتسجيل الأطفال دون 11 سنة؟”
ورد التطبيق بالقول : من ليس لديه حساب في أبشر من المواطنين أو المقيمين عليه تعريف رقم الجوال من أحد المسجلين في أبشر من خلال خدمة في أبشر باسم “تعريف رقم الجوال لتطبيق توكلنا” بعد إتمام ذلك يمكنه التسجيل بتوكلنا.

تسجيل الطلاب في تطبيق توكلنا للايفون

وتتم إضافة الأبناء في منصة مدرستي عبر توكلنا من خلال الخطوات التالية:

  • تسجيل دخول توكلنا من حساب ولي الأمر.
  • انقر على أيقونة (حسابي).
  • انقر على أيقونة (الأفراد والمكفولين).
  • اختر إضافة الأبناء.

طريقة دخول منصة مدرستي عبر توكلنا

وأوضح التطبيق أن طريقة الدخول على منصة مدرستي تتم عبر الخطوات التالية:

  •  قم بتحميل تطبيق توكلنا، أو حدث التطبيق إذا كان محملًا سابقًا على جهازك.
  • الدخول إلى بيانات المنصة في تبويب حسابي.
  • بعدها سوف تجد في البيانات اسم المستخدم الخاص بك للدخول إلى المنصة أو أسماء المستخدمين التابعين.
  • اختر اسم المستخدم الذي تريد الحصول على كلمة السر له
  • ثم اضغط على إرسال للحصول على كلمة السر مع العلم أنّه لا يمكن إرسال معلومات كلمة المرور لكل تابع أكثر من مرتين في اليوم.
  • بعد ذلك سوف تصلك رسالة تحتوي على كلمة السر للتابع الذي تم اختياره في الخطوة السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *