تردد قناة العقيلة Al Aqila TV الجديد 2020

تردد قناة العقيلة Al Aqila TV الفضائية الجديدة على الهوت بيرد وكذلك على القمر الصناعي نايل سات وهو التردد الجديد للقناة 2020 نضعها لتجميع وإلتقاط الإشاره ومشاهدة القناة من خلال التلفزيون.

سوف نتعرف اليوم على تردد قناة الشيعة في العراق وهي قناة العقيلة او ما يسميها البعض صوت العقيله وهي قناة تبث على القمر الصناعي نايل سات وكذلك القمر الصناعي الأوروبي هوت بيرد.

تردد قناة العقيلة

تردد قناة العقيلة Al Aqila TV الجديد 2020

القمر التردد القيمة جودة القناة
نايل سات 10971 (H) 27500 – 5/6 SD
تردد اخر 10977 (H) 27500 – 5/6 SD

ماهي قناة العقيله

بخصوص قناة العقيله هي قناة عراقية شيعية تنشر البرامج والأخبار فيما يخص الطائفة الشيعية في العراق وتشتهر القناة بعرضها لبعض الأناشيد الخاصة بهم وهي الأناشيد الشيعية سوءا كانت اثناء الإحتفالات او المناسبات الشيعية السنوية.

والقناة لا تعتبر هي القناة الوحيدة التي تنشر الأناشيد والبرامج والمحاضرات خلال اليوم ولها العديد من المشاهدين في العراق وخارج العراق لمن ينتمون إلى الطائفة الشيعية ويمكن مشاهدة القناة عبر القمر الصناعي النايل سات كما هو موضح معنا في الجدول.

 القمر : نايل سات
التردد : 10971 او 10977
القطبية : أفقي
الترميز : 27500
التصحيح : 5/6

برامج قناة العقلية

من البرامج التي تقدمها القناة من خلال بثها عبر شاشتها هي برامج عامة وكذلك برامج خاصة بالشيعة ومن تلك البرامج التي تبثها القناة هي البرامج التاليه:

  1. مناهج الصالحين.
  2. قيل في الأمام الحسين.
  3. فكرة
  4. أضواء على واقعة ألطف.
  5. هيئة الحوراء: لإحياء الشعائر الدينية.
  6. بغتة الموت: أداء سيد رضا.
  7. 5 صفر.
  8. وبكم اهتدينا..

إلى هنا نكون قد إنتهينا من وضع لكم التردد الخاص على النايل سات للقناة الخاصة بالشيعة في العراق وهي العقيله ووضع لكم البرامج والتردد الذي يمكنكم من التقاط اشارته وسوف نضع لكم بعض الفيديوهات الخاصة بالقناة خلال الساعات القادمة.

 

تعليق واحد

  1. نحن لا نسمح أبدًا بنسخ مقالات بأي شكل من الأشكال، ما تقومون به من خياطة للمحتوى ودمج الفقرات لا يعفيكم من العقوبات، نرجو عدم نسخ أي محتوى من موقع التكية وحذف كافة المحتويات المنسوخة قبل أن نقوم بتبليغ مضيفكم وتبليغ جوجل لحقوق الطبع والنشر وتحديد الفقرات المنسوخة وإجباركم على حذفها أو حذف المقال بالكامل، نراسلكم اليوم حرصًا منا حتى لا تكون إدارة الموقع ليست على علم بما تفعله المحررون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل