اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار مصر

سبب وفاة الشيخ الطبلاوي 

X

وفاة الشيخ الطبلاوي نقيب القراء في مصر  حيث تم الإعلان من قبل المتحدث الرسمي لنقابة القراء في مصر عن وفاة الشيخ محمد محمود الطبلاوي عن عمر ناهز 85 عام.

توفى اليوم الثلاثاء 12 رمضان 1441 هجرية الموافق ميلادية 5 مايو 2020 عن عمر ناهز 85 عام قضى معظم حياته في مجال لتحفيظ وتعليم القرآن وهو نقيب القراء في الجمهورية المصرية.

سبب وفاة الشيخ الطبلاوي

أما حول الأخبار المنتشرة حول ما هو تداعيات وسبب وفاة الشيخ محمد الطبلاوي والتي تحدثت بعض صفحات التواصل الإجتماعي تعرضه لفيروس كورونا والذي كان السبب في وفاته وهو ماتم نفيه من قبل عائلة الراحل.

ونفت أسرة الطبلاوي تلك الأخبار التي قامت بها بعض صفحات السوشيال ميديا في الفيس بوك وكذلك موقع التواصل الإجتماعي تويتر بالحديث عن وفاة الطبلاوي بسبب فيروس كورونا والذي ضرب العالم أجمع.

وفاة الشيخ الطبلاوي

جنازة الشيخ محمد الطبلاوي

حول تشييع جنازة الطبلاوي لم يتم الحديث أو الإعلان عن التشييع إلا أن تشييع جثمانة سيكون مقتصر على الأسرة وبعض الحاضرين من النقابة فقط وذلك بسبب الحظر والقيود التي فرضتها الحكومة لسلامة الجميع.

الشيخ محمد محمود الطبلاوي قارئ قرآن مصري ويعد أحد أعلام هذا المجال البارزين، من مواليد حي ميت عقبة التابع لمحافظة الجيزة، وتعود أصوله إلى محافظتي الشرقية والمنوفية. تزوج مبكراً في سن السادسة عشرة من عمره.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى