اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

حلاق الوكرة من هو

X

حلاق الوكرة هاشتاج انتشر وارتفع بشكل كبير خلال الساعات الماضية وذلك بسبب عرض صورة والتعليق على الصورة من قبل العديد وسخرية كبيرة لوزير قطر الذي ظهر وهو يحلق لإبنة.

بعد الحديث عن انقلاب في قطر وعن طريق مدينة الوكرة والذي كان يقود الإنقلاب حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني  كما أشارت العديد من الصفحات والمواقع بينما لم يتم الحديث من قبل الصفحات الرسمية القطرية سوى بنفي الأخبار التي تم الحديث عن وجود محاولة انقلاب باءت بالفشل.

وحازت صورة وزير الخارجية القطري حمد بن جاسم على مشاركة الكثيرون معلقين بسخرية كبيرة عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي والحديث عن حلاق خصوصي وكذلك حلاق في الوكرة, الوكرة هي المدينة التي تم سماع إطلاق النار والاشتباكات قبل يومين والحديث عن محاولة الإنقلاب بداية منها.

حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني هو وزير خارجية قطر السابق من الفترة بين 11 يناير 1992 وحتى 26 يونيو 2013.

حلاق في الوكرة

وكانت هناك العديد من التغريدات التي تم وضع لكم البعض منها وهي السخرية من الصورة وقيام وزير قطر بالظهور وهو يحلق لإبنة في بيته اثناء الحظر المفروض بسبب فيروس كورونا, وكانت الصورة قد إنتشرت بشكل كبير عبر اليوتيوب وكذلك الفيس بوك والمواقع الإلكترونية.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى