اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

سد الغريب الحلقة الثالثة عشر 13

X

مسلسل سد الغريب الحلقة الثالثة عشرة في حلقة اليوم الأربعاء وتفاصيل ماجرى لـ يحيى من محاولة قتل وإغتيال من رئيس العصابة الذي قام بإطلاق النار عليه في الحلقة السابقة من سد الغريب الحلقة 12 الثانية عشر.

مجريات مثيرة في حلقة اليوم من الحلقة 13 من المسلسل اليمني الرمضاني من مسلسلات رمضان سد الغريب ومن خلال موقعنا سوف نضع لكم متابعينا الكرام رابط المشاهدة بدون أي إعلانات وفواصل خلال الساعة القادمة انتظرونا.

سد الغريب الحلقة الثالثة عشر

حلقة اليوم فيها احداث مثيرة والبدء في التعرف على حقيقة من يكون يحيى الشاب الريفي الطيب والمسكين والذي يعرفه الكثيرون بأنه الشاب الذي لا يمكن ان يؤذي احد سوف تكون الحلقات القادمة حبلى بالمفاجأت.

ونحن هنا في الصفحة العربية ولكي لا نحرق المسلسل سوف ندعكم في المشاهدة لمجريات المسلسل في حلقة اليوم والذي إنتهت حلقة يوم أمس بإسعاف يحيى إلى المستشفى فهل سوف يموت.

سد الغريب الحلقة الثالثة عشر 13

مقتل يحيى

اما حول حقيقة مقتله فكانت هناك خطة وتم تنفيذها بإطلاق 3 رصاصات مصوبة إلى صدر يحيى يحاول ان يقضي عليه ويتم تصويب تلك الرصاصات على صدر يحيى ليرتمي في الأرض.

وتم إزعاج يحيى وخلال الحلقة من حلقة اليوم سوف نتابع مجريات دخول يحيى العناية المركزة والاتهام سوف يكون صوب حميد في القرية رغم أنه بريء عن تلك الجريمة وهي جريمة قام بها زعيم اللصوص المتواجدين في المدينة “صنعاء”.

ندعكم تشاهدون المسلسل اولاً على قناة يمن شباب ومن ثم يتم وضع لكم الرابط المباشر للمشاهدة من خلال الإنترنت عبر الهواتف النقالة او الكمبيوتر خلال الساعة القادمة من مساء اليوم الأربعاء.

في الختام نتمنى لكم مشاهدة ممتعة مع كل الفقرات التي نضعها للجميع عبر موقعنا ونستقبل ملاحظاتكم وإنتقاداتكم للمقال من خلال التعليقات في الموقع مع امنياتنا للجميع بدوام الصحة والعافية.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى