وفاة سلطان القزلان من هو وماهو سبب وفاته

وفاة سلطان القزلان سعودي الجنسية فمن هو الذي نعاه الكثيرون عبر مواقع التواصل الإجتماعي يوم أمس وتم الإعلان من خلال الدفاع المدني السعودي عن وفاته.

سلطان القزلان الفنان السعودي المنعزل عن الفن تم الإعلان عن وفاته يوم أمس وهو الذي اثر على العديد من المتابعين وكذلك محبي الفنان الذي انعزل عن الفن قبل سنوات تاركاً الفن للعيش بحياة بسيطة وبعيد عن الفن.

وفاة سلطان القزلان

توفى الفنان سلطان القزلان يوم أمس بعد أن أعلن الدفاع المدني يوم أمس عن العثور على جثته بعد ان سقط في بئر بعمق 20 متر في إحدى المزارع في قرية الديرية في المملكة العربية السعودية.

وتم تسليم جثة القزلان إلى أهلة وتشييع جنازة القزلان في حضور الأهل والأقارب وتوديعه, وعقب الإعلان من قبل الدفاع المدني تصدر هاشتاق #سلطان_القزلان الترند في السعودية يوم امس ويترحم عليه الكثيرون من رواد التواصل الإجتماعي.

وفاة سلطان القزلان
سلطان القزلان

سلطان القزلان ويكيبيديا

أما حول التعريف عنه في ويكيبيديا فلم يتم الحديث عنه في الموسوعة الحرة العالمية وذلك عقب توقفه عن الغناء قبل سنوات وكان لديه جمهور كبير حينها وتم تداول مقاطع اغاني القزلان حينها بشكل كبير عبر المواقع والمنتديات والهواتف النقالة.

وله العديد من الأعمال الفنية والتي اشتهرت حينها ومن تلك الأعمال حل الفراق، يا غايبة، مالي بالطيب نصيب، كله منهم، قالوا ترى، سلمولي على الليل، غريب، لا سقاك الله، نساي، لو تعرفين، ولعتني، مقدر والنبي، سلم عليه بعينك، مزح ولعب، هرجلي، ضناني الشوق، يوم الاثنين، خنت العهد.

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل