اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

حساب غيث الإماراتي تويتر انستقرام تيك توك

X

حساب غيث الإماراتي على مواقع التواصل الإجتماعي الحساب الحقيقي وليس الحسابات المزيفة والتي تم إنشاء العديد من الحسابات تحت إسم غيث ونحن هنا نضع لكم الحساب الحقيق.

العديد من الحسابات على فيس بوك وكذلك تويتر وانستقرام وهو ماجعل مقدم برنامج قلبي اطمأن بإنشاء حساب تويتر وانستقرام ويحمل نفس الاسم ويضع للجميع رسالة توضح ان ليس لديه أي حسابات اخرى وكل الحسابات مزورة.

حساب غيث الإماراتي انستقرام

يعرض غيث بعض المقاطع الفيديو من خلال حسابه على انستقرام ويشارك متابعية ببعض الفيديوهات الخاصة بالبرنامج والذي يعتبر البرنامج من اهم البرامج في الوطن العربي.

ويحظى البرنامج الذي يقدمه غيث الإماراتي باهتمام واسع من قبل النشطاء عبر مواقع السوشيال ميديا وكذلك لديه الملايين من المشاهدات عبر اليوتيوب والذي يشاهده العديد من المتابعين في الوطن العربي بالداخل والخارج.

حساب غيث الإماراتي

ونحن في الصفحة العربية سوف نضع لكم روابط الحسابات الرسمية والغير مزورقة من خلال موقعنا والتي تحمل نفس الإسم يمكنك كتابتها عبر موقع وتطبيق تويتر او انستقرام.

اقراء ايضاً : صور غيث الإماراتي

حساب غيث تويتر

حساب تويتر هو نفس الحساب على الإنستجرام إلا أن الحساب يعتبر مجمد بدون اي منشورات رغم متابعة الحساب من قبل المتابعين وعددهم أكثر من 31 ألف متابع لحسابه على تويتر.

واكتفى غيث تغريدتين فقط من خلال الحساب يوضح فيها بأن ليس لديه اي حسابات اخرى وكل الحسابات المنتشرة ليست حقيقية وهي مزورة ولا تتبعه ووضع للجميع من خلال الوصف الخاص بحسابه اسم الحساب عبر المواقع الإجتماعية.

ويحمل الحسابات الخاصة به بنفس الإسم وهو “@therealghaith” والذي يمكن إيجاد الحسابات الخاصة به من خلال الحساب الموحد له.

هل خاجوا هو غيث الإمارات

لا صحة للأخبار والصور والمنشورات التي تتحدث عن أن خاجوا هو غيث الذي يظهر في التيك توك حيث أن غيث لم يتم التعرف على شخصيته وهو مازال يعمل في الموسم الحالي للظهور خلال شهر رمضان المبارك 2023.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

‫9 تعليقات

  1. انا مريضة بمرض بهجت المناعي وأخد علاج بيولجي يتكلف شهريا ١٠ الف جنيه مصري وقد تسبب لي هذا المرض بحدوث جلطات ف أجزاء مختلفة وتم استئصال القولون الصاعد وأصبحت عاجزة عن دفع قيمة العلاج
    ارجو ان تتكفل بتكلفة علاجي الشهرية علما ب انني يتيمة ومطلقة واعول بنت
    معايا كل التقارير الطبية ال بتخص حالتي
    رقم الجوال

  2. سلام عليكم معكم كمال من المغرب متزوج واب لطفل توقفت عن العمل في الشركة بسبب مرض كورونا وليس لدي اي دخل مادي واكتري منزل بالاضافة إلى مصاريف الماء والكهرباء ارغب في المساعدة جزاكم الله خيرا والله لا يضيع اجر المحسنين هذا رقم هاتفي: والعنوان:حي النصر رقم الشقة 2 عمارة رقم 39 مدينة المحمدية المغرب وشكرا لكم

  3. اتمنى احد يقرا رسالتي واقسم بالله اني انسانه محتاجه. وزوجي مريض نفسي. واعول اطفالي ضمان الاجتماعي دين بسبب علاج زوجي. والله على ماقوله شهيد وعندي مايثبت من الأوراق

  4. السلام عليكم يا اهل الخير انا محمدصبحي ابو عيله اقسم بالله ما بكذب عليكم باجاه هلشهر الفضيل انا محتاج على تراكم مي وكهرباء واجار بيت وقسط بنتي تدرس توجيهي حطو حالكم محلي ما حد راحمني كل اسبوع بدفع 100دينار اردني حاولت اخفف مش قابلين مشان الله ساعدوني لو 300دينار بس حتا اخلص شخص منهم حتا اقدر ادفع قسط بنتي واسد كهرباء رقمي لاتصال او وتساب عندي اربع أطفال نفسي ارتاح

  5. ارجوك ساعدوني ارجوكم انا معي مرض فطريات وانا مأجرى بيت بعراق صرلي سنة مرض فطريات ارجوك

  6. مقدر اشتغل اقسم بالله مأجر بيت ماعندي حق اجار وخبز اقسم بالله. محتاج مال وصاحب بيت مايخليني ارتاح بدي يطلع من بيت

  7. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياأهل الخير
    انا صم وبكم متزوج عندي ٣اولاد
    انا مريض نفسية لا استطيع اخرج من منزل اكثر من ١٠سنين يعني اخاف قابل ناس واهرب من ناس واختبي في غرفتي اني هكذا منذ اكثر من عشرة سنين احنا عندي ضيق في ماعايش بسبب مريض ماشغال والله اقول الحق وشاهد اليوم الدين رجاء ساعدوني
    انا وزوجتي صماء وبكماء
    عنوان سكن ابوادم مربع
    جنسية سوداني
    رقم حساب بنك فيصل الإسلامي
    رقم بطاقة صرافه
    رقم واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى