تطبيق  cradar للتبليغ عن التجمعات والمخالفات

تطبيق cradar  في الأردن للتبليغ عن التجمعات والمخالفات والتي يقوم بها الأشخاص بإخراق الحظر والإستهتار بالقرارات الحكومية الصادرة من الحكومة لسلامة الجميع.

في تطبيق جديد تخاص بالتبليغ عن المخالفات للتجمعات وكذلك للاشتباه بحالة المرض بالفيروسات ويعتبر التطبيق من التطبيقات الذكية والتي تعمل بذكاء في التواصل مع الأجهزة المعنية.

” إنتاج” التطبيق الجديد يحمل اسم   “CRadar” ويمكن تحميله عبر المتجر الالكتروني للهواتف العاملة بنظام تشغيل الاندرويد ” جوجل بلاي ستور” باسم “CRadar” فيما يجري العمل على إطلاق النظام على هواتف “Apple”.

تحميل تطبيق CRadar

وبحسب جمعية ” إنتاج” التطبيق الجديد يحمل اسم   “CRadar” ويمكن تحميله عبر المتجر الالكتروني للهواتف العاملة بنظام تشغيل الاندرويد ” جوجل بلاي ستور” باسم “CRadar” فيما يجري العمل على إطلاق النظام على هواتف “Apple” عبر المتجر الإلكتروني ” الاب ستور” بعد أخذ الموافقات من الشركة في القريب العاجل.

تطبيق cradar للتبليغ عن التجمعات والمخالفات

وتظهر الأرقام الرسمية بان عدد مستخدمي الإنترنت في المملكة يتجاوز اليوم الـ 8.7 مليون مستخدم ، فيما تقدر نسبة انتشار الهواتف الذكية بأكثر من 90% من مجموع مستخدمي الهواتف المتنقلة.

ويعتبر التطبيق، الذي تم تطويره بالتعاون مع جمعية انتاج، ثاني وسيلة بعد الخط الساخن ١٩٣ للإبلاغ عن حالات الاشتباه بالإصابة. وسيتيح تطبيق Cradar للأجهزة الأمنية المتابعة الميدانية السريعة والفعالة لأي تجمعات مخالفة لتعليمات الحظر.

واكدت ” انتاج بان اطلاق هذا التطبيق الذكي جاء للحد من التجمعات والفعاليات غير المقبولة والتي يمكن ان تزيد من احتمالية انتشار فيروس الكورونا، في وقت أعلنت فيه الحكومة اليوم تسجيل 24 اصابة بالفيروس المستجد ليرتفع إجمالي حالات الاصابة الى 508 إصابات، بعد أن كانت المملكة قد شهدت محاصرة المرض وبحالات صفرية لاكثر من اسبوع.

ويمكن للمستخدمين تحميل التطبيق “مجانًا لأجهزة أندرويد عبر google play وسيتم توفيره لأجهز apple قريبا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل